آخر الأخبارأخبار السيارات › وكيل سانج يونج يطرح "تيفولي" موديل 2020 بأسعار تبدأ من 319 ألف جنيه

صورة الخبر: وكيل سانج يونج يطرح "تيفولي" موديل 2020 بأسعار تبدأ من 319 ألف جنيه
وكيل سانج يونج يطرح "تيفولي" موديل 2020 بأسعار تبدأ من 319 ألف جنيه

أعلنت شركة عربيات للتجارة والتوزيع وكيل علامة سانج يونج الكورية في مصر، عن طرح موديل 2020 من أيقونتها "تيفولي" كروس أوفر الرياضية متعددة الاستخدامات.

وتتوفر السيارة الجديدة في السوق المحلي بفئتين من التجهيزات، ويبلغ سعر الفئة القياسية "Comfort" بـ319 ألف جنيه، بينما يبلغ سعر الفئة "Sport +"عالية التجهيز 365 ألف جنيه.

وتعمل السيارة الجديدة بمنظومة دفع 4X2 جر أمامي مكونة من محرك رباعي السلندرات سعة 1.6 لتر بقوة 128 عند 5500 لفة في الدقيقة وناقل حركة ستيبترونيك من 6 سرعات.

ويتوفر بالسيارة الجديدة نظام فرامل ABS وتوزيع اليكتروني للفرامل EBD ونظام إيموبليزر ضد السرقة وفوانيس ضباب أمامية وخلفية ووسائد هوائية للسائق والراكب الأمامي، وإمكانية التحكم بالمصابيح الأمامية وإضاءة LED خلفية وقفل مركزي للأبواب ونظام تنبيهي فى حالة عدم غلق السيارة.

كما تمتلك السيارة نظام صوتي مكون من راديو كاسيت ومشغل أقراص مدمجة ومدخل AUX وUSB ونظام ربط هوائي بلوتوث، بالإضافة إلى كمبيوتر رحلات وإمكانية التحكم في نظام الصوت من عجلة القيادة.

يذكر أن الوكيل المصري قرر وقف مبيعات الفئة Style التي كانت تقدم وفقًا لأسعار موديل 2019 بـ335 ألف جنيه، كما لم يكشف بعد عن أسعار موديل 2020 من تيفولي XLV.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على وكيل سانج يونج يطرح "تيفولي" موديل 2020 بأسعار تبدأ من 319 ألف جنيه

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20999

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم