آخر الأخباراخبار الرياضة › عاجل من مرتضى منصور بشأن السوبر الأفريقي

صورة الخبر: السوبر الأفريقي
السوبر الأفريقي


كشف المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك موعد ومكان لقاء الفريق الأبيض أمام الترجى الرياضى التونسى فى السوبر الأفريقي .

قال مرتضى منصور فى تصريحات لـ صدى البلد إن مباراة الزمالك والترجى الرياضى التونسى ستقام في يوم 23 أكتوبر بملعب استاد هزاع بن زايد بإمارة العين بدولة الإمارات العربية المتحدة .

وكان الزمالك قد توج بلقب الكونفيدرالية الإفريقية بالفوز على نهضة بركان المغربي بركلات الجزاء الترجيحية بعدما تبادل الفريقان في الفوز ذهابا وإيابا بهدف.

فيما حسم الكاف تتويج الترجى بطلا لدورى ابطال افريقيا على حساب الوداد المغربى، حيث أكدت لجنة الاستئناف التابعة للكونفدرالية الأفريقية لكرة القدم الحكم الصادر عن اللجنة التأديبية والقاضي بإعلان الترجي التونسي بطلًا لأفريقيا وإعلان الوداد خاسرًا لمباراة الإياب بحجة الانسحاب.

كان "كاف" قد اعتبر فريق الوداد المغربى خاسرا لمباراة الإياب التى أقيمت على ملعب رادس بجانب فرض غرامة مالية قدرها 20 ألف دولار بجانب 15 ألف دولار بسبب شغب الجماهير.

وقالت لجنة الاستئناف المجتمعة اليوم إنها قبلت طعن الوداد من حيث الشكل ورفضته من حيث المضمون.. وهو ما يعني أنها لم تأخذ بأي من الطعون التي تقدمت بها هيئة دفاع الوداد البيضاوي، وبالتالي قالت إن قرار منح الانتصار واللقب للترجي أصبح قرارا نهائيا.

ومنح الاتحاد الأفريقي نادى الوداد البيضاوي الطعن على القرار من خلال اللجوء إلي محكمة التحكيم الرياضي "تاس".
وشهد نهائي دوري أبطال أفريقيا للنسخة الماضية رفض حكم المواجهة الجامبي باكاري جاساما احتساب هدف للوداد، سجله اللاعب وليد الكرتي بداية الشوط الثاني ما جعل لاعبي الوداد يطالبون بالعودة لتقنية حكم الفيديو المساعد "فار" ليكتشفوا بعد ذلك عدم تواجد التقنية بالملعب.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على عاجل من مرتضى منصور بشأن السوبر الأفريقي

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65469

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager