آخر الأخباراخبار المال والاقتصاد › نائب وزيرة التخطيط تلتقي مرشحي برنامج تدريب المدربين بالإمارات

صورة الخبر: نائب وزيرة التخطيط تلتقي مرشحي برنامج تدريب المدربين بالإمارات
نائب وزيرة التخطيط تلتقي مرشحي برنامج تدريب المدربين بالإمارات

التقت غادة لبيب نائب وزيرة التخطيط والمتابعة والإصلاح الإداري لشئون الإصلاح الإداري بممثلي الوزارات المرشحين لحضور برنامج تدريب المدربين TOT والمنعقد بدولة الإمارات العربية المتحدة في الفترة بين ٢١ إلي ٢٧ من سبتمبر الجاري.

وأوضحت غادة لبيب أن البرنامج يأتي في إطار الشراكة الاستراتيجية بين دولتي مصر والإمارات وفقًا لبروتوكول التعاون الموقع بين البلدين فى فبراير 2018 في تقديم مجموعة من البرامج التدريبية التي تهدف الى صقل إمكانات وقدرات وخبرات العاملين بالجهاز الإداري للدولة في المجالات المختلفة متضمنة الابتكار الحكومي وتطوير الخدمات ومواكبة التوجهات الدولية في القيادة والإدارة والاتصال الحكومي بما يسهم في تحقيق أهداف رؤية مصر 2030.

وأشارت غادة لبيب إلي أن التدريب يهدف في الأساس إلي رفع كفاءة ومهارة المتدربين المرشحين له إلي جانب التعرف على الإطار العام وآليات تطوير الخدمات الحكومية، وماهية القنوات المختلفة لتقديم الخدمات للمواطنين بالإضافة الى آلية تحقيق رضا المواطنين فيما يخص تطوير الخدمات.

ولفتت غادة لبيب أن البرنامج يأتي في إطار خطة الدولة نحو الإصلاح الإداري بالتركيز علي محور بناء القدرات كمحور رئيس لها مشيرة إلي أن البرنامج يهدف إلي تنمية القدرات والمهارات القيادية والإدارية لكوادر الإدارة العليا والوسطي كلٍ في مجال تخصصه.

وأوضحت لبيب أن المرشحين للبرنامج تم اختيارهم وفقًا لآليات ومعايير اختيار وتقييم علي قدرٍ عالٍ من الشفافية للمشاركين بالبرنامج التدريبي بعنوان: " التوجهات الاستراتيجية لتطوير الخدمات" والذى استهدف 200 متدرب ممثلين عن مختلف الوزارات، وتم تنفيذه على أربع مجموعات تدريبية، بواقع 50 متدربا لكل مجموعة والذي نفذته وزارة التخطيط بالتعاون مع ممثلي دولة الامارات.

المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على نائب وزيرة التخطيط تلتقي مرشحي برنامج تدريب المدربين بالإمارات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
20138

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري