آخر الأخبارأخبار السيارات › "وايزمان" تكشف عن سرعة محرك طرازها الجديد

صورة الخبر: "وايزمان" تكشف عن سرعة محرك طرازها الجديد
"وايزمان" تكشف عن سرعة محرك طرازها الجديد

استعدادا لعرضه رسميا ضمن معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، كشفت شركة وايزمان الألمانية المصنعة للسيارات عن معلومات جديدة تتعلق بطرازها الجديد الذي سيعمل بمحرك من شركة بي إم دبليو.

ووفقا لموقع "موتور وان" المختص بأخبار السيارات، فإن الطراز الجديد الذي لم تكشف شركة "وايزمان" عن اسمه حتى الآن، يأتي ذلك بعد غياب دام لعامين توقفت خلالهما الشركة الألمانية عن طرح أي سيارات جديدة، ما سيزيد من تميز هذا الطراز الجديد الذي أعلنته الشركة بصورة تشويقية أخفت ملامحه.

وسبق للشركة الألمانية "وايزمان" الإعلان عن أن طرازها الجديد سيحمل محركا من طراز بي إم دبليو M5، التابع لفئة V8، وأن قوته ستصل إلى 600 حصان بسعة 4.4 لتر.

وأعلنت الشركة الألمانية، الثلاثاء، قبل طرح طرازها للعرض، عن أن هذا المحرك الفريد الذي سيعمل به طرازها المنتظر سيكون قادرا على التسارع من صفر حتى سرعة 62 ميلا في الساعة خلال 3.5 ثانية فقط.

كما جاء ضمن المعلومات الجديدة التي كشفت عنها شركة "وايزمان" عن قدرات طرازها الجديد أن سرعته القصوى ستصل إلى 199 ميلا في الساعة.

وحددت الشركة موعد طرح الطراز للبيع رسميا مع بداية عام 2020، على أن يتم الكشف عنه للمرة الأولى قبل نهاية فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات الذي تختتم فعالياته 22 سبتمبر المقبل.
"وايزمان" تكشف عن سرعة محرك طرازها الجديد

المصدر: الدستور

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "وايزمان" تكشف عن سرعة محرك طرازها الجديد

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
43428

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم