آخر الأخباراخبار الرياضة › 20 معلومة تكشف أزمة مؤمن زكريا مع الأهلي .. رسالة الخطيب والاعتزال الأبرز (فيديو)

صورة الخبر: مؤمن زكريا
مؤمن زكريا


حل اللاعب مؤمن زكريا نجم فريق الكرة بالنادي الاهلي، ضيفا على برنامج "اللعيب" عبر قناة ام بي سي مصر، بعد غياب أكثر من 6 أشهر عن الأضواء، وكشف مؤمن زكريا عدد من الحقائق لجماهير الفريق بشان أسباب غيابه وموعد عودته للملاعب، وقال مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، إن إصابته "نفسية"، وهي السبب في ابتعاده عن المشاركة في المباريات، مضيفا أنه بعد الإصابة وابتعاده لمدة وصلت لـ6 أشهر، ومرض والده وخضوع والدته لعملية جراحية بسببه، مما أثر عليه نفسيا دون مساندة من أحد.

وأوضح مؤمن زكريا أنه سيسافر ألمانيا للعلاج، لمعرفة إصابته تحديدًا ومدة العلاج، مضيفا: " لا أتدرب، 6 شهور مرت عليّ من الضغط" ، إصابتي في الركبة ولكني لا أعلم ما هي الإصابة.. الأشعة لم تُظهر شيئا ولكني أشعر بوجع.

مؤمن زكريا ورسالة الخطيب

وكشف مؤمن زكريا لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عن رسالة خاصة أرسلها لمحمود الخطيب رئيس النادي في أكتوبر 2018 وتم الاستجابة بشكل فوري لطلبه، وكشف مؤمن زكريا عن رسالة نصية عبر هاتفه للخطيب أبلغه فيها بأنه لا يشترط على تجديد تعاقده مع الأهلي وأن كل ما يشاع حوله غير صحيح على الإطلاق وهو فقط يطلب مستحقاته المتأخرة ومكافأة الدوري.

رد محمود الخطيب على رسالة مؤمن زكريا

وأشار مؤمن زكريا إلى أن الخطيب تواصل معه فورا ليقوم بتجديد تعاقده في اليوم التالي مباشرة مع سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، وتابع في تصريحاته بأن دعم الخطيب هو من سيدفعه للعودة بعد تأكيده بأن الفريق ينتظره "بعد شهر بعد ستة بعد سنة انت ابن الأهلي".

كما أكد مؤمن زكريا نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن رينيه فايلر المدير الفني للفريق لا يعرف بوجود لاعب اسمه مؤمن زكريا داخل صفوف الفريق حتى هذه اللحظة.
وأضاف أن لديه إصرارا قويا للعودة لصفوف الفريق مرة أخرى عقب انتهاء رحلته العلاجية بألمانيا، مشددا أن هدفه الأساسي هو إسعاد جماهير الأهلي التي ساندته ودعمته كثيرا.

إصابة مؤمن زكريا

وتابع مؤمن زكريا أنه يرغب في العودة لحصد البطولات مع الفريق وإحراز العديد من الأهداف، وأكمل مؤمن زكريا أنه سيسافر يوم 20 سبتمبر المقبل إلي ألمانيا لمعرفة تفاصيل إصابته وموعد عودته للملاعب مرة أخرى مشددا أنه منذ 6 أشهر لم يخض أي مران للفريق.

وأكد مؤمن زكريا نجم فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي أن محمود عبد الرازق شيكابالا نجم الزمالك على تواصل دائم معه وتحدث معه عقب تتويج الزمالك ببطولة كأس مصر وهنأه بالتتويج.

علاقة مؤمن زكريا بـ شيكابالا وعماد متعب

وأضاف مؤمن زكريا أن شيكابالا يرتبط بعلاقة خاصة مع جماهير الفريق ويعتبر معشوقها الأول، مشددا أنه لا يعلم ما حدث تحديدا خلال احتفال اللاعب مع الجماهير بالتتويج بالكأس، وتابع أن شيكابالا من أمهر لاعبي الدوري الممتاز بالإضافة لأخلاقه الرائعة، وقال إن شيكابالا دائم السؤال عنه هو وعماد متعب نجم الأهلي السابق وأحمد فتحي وعمرو السولية نجما الفريق.

مستقبل مؤمن زكريا مع النادي الأهلي

وعن مستقبله بالقلعة الحمراء أكد مؤمن زكريا نجم الفريق أنه لا يفكر مطلقا في الاعتزال، حيث إنه يرغب في العودة لصفوف الفريق والتتويج بالعديد من البطولات، خاصة عقب إصابته منذ 6 أشهر.

وقال مؤمن زكريا إنه خلال الفترة الحالية لاعب حر، حيث أنه غير مقيد بقائمة الأهلي على الرغم من تجديد تعاقده لمدة 3 سنوات مقبلة، مشددا أنه لا يفكر في الرحيل عن الفريق ويرغب في إنهاء مسيرته الكروية في النادي الأهلي، وأشار إلى أنه عقب عودته من ألمانيا والتعافي من الإصابة سيخوض المباريات وكأنه موسمه الأول في النادي.

ماذا قال مؤمن زكريا عن مباراة السوبر المصري المقبلة

أما عن مباراة السوبر المصري يوم 20 سبتمبر بين الأهلي والزمالك فأكد مؤمن زكريا أنها ستكون صعبة ومن الصعب توقع نتيجتها، مشددا أن الزمالك فريق قوي ومميز طوال الوقت.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 20 معلومة تكشف أزمة مؤمن زكريا مع الأهلي .. رسالة الخطيب والاعتزال الأبرز (فيديو)

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
17517

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager