آخر الأخبارالأسرة والطفل › تطويل الاظافر في اسبوع .. 5 طرق طبيعية سحرية

صورة الخبر: تطويل الاظافر في اسبوع
تطويل الاظافر في اسبوع


تطويل الاظافر في اسبوع من أكثر ما يشغل بال الفتيات اللاتي يهتممن بالتفاصيل الصغيرة وبشكل خاص بـ تطويل الاظافر التي تمنح الفتاة مظهرًا جذابًا لليدين خاصة مع العناية بهما جيدًا وتنظيفها وبردها، دون الحاجة للذهاب لمراكز التجميل من أجل العناية بالاظافر.

وتحلم الفتيات دومًا بأظافر طويلة وقوية فهي أهم ما يميز الفتاة، لذلك يبحثن دومًا عن طرق تطويل الاظافر في اسبوع، ويستشرن بعضهن عبر صفحات الفتيات على مواقع التواصل الاجتماعي، لكن قوة الأظافر عادة ما ترتبط بالتغذية الصحية السليمة وحصول الجسم على العناصر الغذائية اللازمة للأظافر والبشرة والشعر.

تطويل الاظافر في اسبوع :
هناك طرق طبيعية عديدة تساعد على تطويل الاظافر في اسبوع، خاصة إذا كانت هناك مناسبة تحتاج لذلك، فيمكنك تطبيق بعض الوصفات الطبيعية البسيطة في منزلك لـ تطويل الاظافر في اسبوع، ومنها :

1- الثوم :
وهو فعال في تطويل الاظافر، ويمكنك استخدامه بعدة طرق ، أسهلها هو فرك الاظافر بفص ثوم كبير، يمكنك فعل ذلك يوميًا قبل النوم، ثم ضعي أظافرك في ماء وملح، وخلال اسبوع واحد ستلاحظين طول أظافرك.

2- زيت الزيتون :
يساعد على تطويل الاظافر في اسبوع عن طريق استخدامه بشكل يومي وتدليك أظافرك به، اغمسي قطنة نظيفة في زيت الزيتون وامسحي بها على أظافرك واتركيه لمدة ربع ساعة قبل النوم.

3- زيت بذور الكتان
وهو الحل السحري لـ تطويل الاظافر في اسبوع، حيث يحتوي على مجموعة مختلفة من العناصر الغذائية التي تساعد على تطويل الاظافر، مثل المغنيسيوم ، الزنك ، فيتامين بي ، بالاضافة إلى أوميجا 3 ، ويمكنك استخدامه في تطويل الاظافر في اسبوع عن طريق غمس قطنة نظيفة في زيت بذور الكتان ومسح الاظافر بها.

4- زيت جوز الهند :
يساعد على ترطيب الاظافر وتقويتها، وهو متوفر ويمكنك استخدامه بشكل يومي ومسح اظافرك بزيت جوز الهند نظرًا لخصائصه المتعددة للاظافر والشعر.
5- الطماطم :
استخدميها مع زيت الزيتون من اجل تطويل الاظافر في اسبوع، حيث تحتوي الطماطم على نسبة كبيرة من البيوتين الذي يساعد على تطويل الاظافر بشكل سريع، قومي بخلط ملعقتين زيت زيتون مع كوب من عصير الطماطم وانقعي اظافرك فيها لمدة ربع ساعة يوميًا.

نصائح تساعد على تطويل الاظافر في اسبوع :
1- التغذية السليمة من أهم الطرق التي تمكنك من الحصول على اظافر قوية وطويلة وغير هشة، فعليك تناول الفواكه والخضروات التي تحتوي على العناصر الغذائية المختلفة، مع تناول البيض والحليب يوميًا.

2- تناول كميات كبيرة من الماء، فالترطيب هو أهم مفتاح لـ تطويل الأظافر، وذلك للبشرة والشعر، وعليك تناول 3 لتر ماء يوميًا.

3- توخي الحذر عن التنظيف، فقد يؤدي التعرض للمواد الكيميائية والمنظفات إلى إضعاف أظافرك ، لذا حافظ على حماية أظافرك أثناء الأعمال المنزلية من خلال ارتداء القفازات.

4- تعرض اليدين للماء بشكل مفرط يؤدي لإضعاف الاظافر، فمن الأفضل ارتداء القفازات عند غسل الأواني والصحون.

5- عدم الإفراط في استخدام مزيل طلاء الاظافر، فمع تكرار استخدامه يضعف أظافرك ويغير لونها إلى الأصفر ويجعلها هشة تتقصف سريعًا.

مصدر المعلومات موقع glowpink المعني بجمال المرأة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تطويل الاظافر في اسبوع .. 5 طرق طبيعية سحرية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66444

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager