آخر الأخبارعلم وتقنية › Xiaomi تعتزم إطلاق شاشة منحنية بحجم 34 إنش في شهر نوفمبر المقبل من أجل اللاعبين

صورة الخبر: Xiaomi تعتزم إطلاق شاشة منحنية بحجم 34 إنش في شهر نوفمبر المقبل من أجل اللاعبين
Xiaomi تعتزم إطلاق شاشة منحنية بحجم 34 إنش في شهر نوفمبر المقبل من أجل اللاعبين

قد تكون شركة Xiaomi معروفة بهواتفها الذكية، ولكنها قامت على مر السنين بالكشف عن أنواع أخرى من المنتجات. ووفقا لآخر التقارير، فيبدو أن مشروع Xiaomi التالي يتمحور حول إنشاء شاشة مصممة في الأساس للاعبين، أو بالأحرى لعشاق ألعاب الفيديو.

تزعم التقارير أن الشركة تعمل على شاشة منحنية جديدة تمتاز بحجم 34 إنش وتستهدف اللاعبين، وهي الشاشة التي من المُخطط أن يتم إطلاقها في شهر نوفمبر القادم. التفاصيل المتعلقة بهذه الشاشة نادرة، بصرف النظر عن حجمها وحقيقة أنها ستمتاز بمعدل تحديث يبلغ 144Hz. وبخلاف ذلك، فقد تردد أيضًا أن هذه الشاشة ستمتاز بدقة +QuadHD وبنسبة على عرض على إرتفاع تبلغ 21:9.

لن تكون هذه هي أول تجربة لشركة Xiaomi في قطاع الألعاب. كانت الشركة قد أطلقت من قبل الحاسوب المحمول Xiaomi Mi Gaming Laptop، كما أنها تملك بعض العلامات التجارية المتخصصة في مجال الألعاب، مثل BlackShark التي أطلقت عددًا من الهواتف الذكية المصممة في الأساس للاعبين.

على ما يبدو، تعتقد شركة Xiaomi أن الطلب على مثل هذه الشاشات يتباطأ، وبالتالي ترى أنه من الجيد الدخول إلى هذا السوق لأنه سيكون بمقدورها شراء المكونات اللازمة لإنشاء مثل هذه الشاشات بأسعار أقل. ومن المعروف أن منتجات Xiaomi تمتاز بأسعارها المعقولة، لذلك نأمل أن لا تخرج هذه الشاشة المنحنية الجديدة التي يبلغ حجمها 34 إنش عن هذا المسار.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Xiaomi تعتزم إطلاق شاشة منحنية بحجم 34 إنش في شهر نوفمبر المقبل من أجل اللاعبين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70220

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم