آخر الأخبارالصحة والجمال › أبرزها نوع من الأعشاب.. احمِ كبدك من التلف بهذه الأطعمة

صورة الخبر: أمراض الكبد
أمراض الكبد


ترجع أسباب أمراض الكبد إلى العدوى الفيروسية والإفراط في تناول بعض الأدوية والوراثة ، والسرطان وعوامل أخرى إليك بعض العلاجات المنزلية الفعالة لأمراض الكبد.

1. خل التفاح .. يساعد في تطهير السموم من الكبد ، وبالتالي مساعدته على العمل بكفاءة. خل التفاح يساعد أيضا على التخلص من الدهون المتراكمة داخل وحول الكبد. علاوة على ذلك ، فهو يعزز أداء الكبد الصحي ويقلل من التهاب الكبد.

2. شاي الهندباء .. هو عشب يساعد على استعادة وظائف الكبد الطبيعية ويمنع الكبد من التلف. له تأثير مدر للبول طبيعي ، حيث يسمح للكبد بالتخلص من السموم بسرعة. كما أنه يساعد على تقوية الجهاز المناعي وتحقيق التوازن بين مستويات السكر في الدم ، ويخفف من حرقة المعدة ويهدئ من مشاكل الهضم تغلي بعض جذر الهندباء في الماء. أضف عصير الليمون حسب الرغبة. هذا هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية.

3.العرق السوس ..هو واحد من أفضل العلاجات المنزلية لعلاج أمراض الكبد بشكل طبيعي. لها تأثيرات مضادة للالتهابات ومضادة للسرطان ومضادة للأكسدة ومضادة للميكروبات.

4. الكركم .. يقلل من الالتهابات والعدوى ويعمل كأفضل مضادات الأكسدة لإزالة السموم من الكبد. كما أنه فعال ضد العدوى الفيروسية في الكبد ، مما يساعد في علاج التهاب الكبد أيضًا. الكركم يمكن أن تساعد في إزالة السموم من الدم ، والحد من الالتهابات ، ومنع تجلط الدم الداخلي. تخلط ملعقة صغيرة من الكركم مع العسل والحليب. تستهلكه يوميا.

5. بذور الكتان .. تساعد بذور الكتان في إزالة السموم من الكبد وتساعدها على العمل بفعالية. البذور هي مصدر جيد للأحماض الدهنية الأساسية ومضادات الأكسدة ، ويرتبط استهلاكها بالعديد من الفوائد الصحية ، بما في ذلك حماية صحة الكبد. يمكنك أكلها عن طريق رشها على السلطة.

6. عصير البابايا .. تحتوي بذور البابايا على العناصر الغذائية الحيوية التي تساعد على شفاء تليف الكبد. تناول كميات صغيرة من بذور البابايا يساعد بانتظام في إزالة السموم من الكبد ويمكنك الحصول على عصير البابايا عن طريق خلط البذور معًا في الخلاط. احصل عليه مرتين يوميًا.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أبرزها نوع من الأعشاب.. احمِ كبدك من التلف بهذه الأطعمة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
29431

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager