آخر الأخبارالصحة والجمال › لهذا السبب لا يجب التعرض المباشر للشمس بعد حقن الكولاجين

صورة الخبر: حقن الكولاجين
حقن الكولاجين

قال الدكتور محمد عماد الدين إستشارى جراحات التجميل وتنسيق القوام أن حقن الكولاجين تعتبر من الإجراءات الحديثة في مجال الطب التجميلي حيث أن أول استخدام لها كان منذ عقدين على الأكثر.

وبالرغم من حداثتها، الا ان الدكتور عماد الدين أكد انها انتشرت بسرعة كبيرة بين النساء وأيضا الرجال، حيث أنها عالجت الكثير من المشاكل التي تعاني منها كل امرأة عند الوصول إلى مرحلة عمرية معينة دون الحاجة للجوء إلى العمليات الجراحية وغيرها من الإجراءات التجميلية الأكثر تعقيدا.

وتابع عماد الدين أن حقن الكولاجين هو إجراء غير جراحي بسيط لا يحتاج إلا لبضعة دقائق لإتمامه ويستخدم كتقنية من تقنيات حقن الفيلر لملء الفراغات تحت الجلد والتي تسببها التجاعيد مما يعيد النضارة والشباب للوجه ويخفي آثار التجاعيد وتستمر نتائج حقن الكولاجين ما بين ستة أشهر إلى عام، وبعدها سوف تحتاج لإعادة إجراء الحقن للتمتع ببشرة دائمة الشباب والإشراق.

وأضاف عماد الدين من المميزات الرائعة لحقن الوجه بالكولاجين أن نتائجه تظهر سريعا، فالحصول على النتائج النهائية لا يستلزم أكثر من أسبوع بعد الإجراء حيث تمتص الخلايا الكولاجين بصورة طبيعية مما يخفي أثار التجاعيد وخطوط الوجه.

وحذر عماد الدين من التعرض المباشر للشمس مدة لا تقل عن أسبوع بعد الحقن، كما يحذر وضع مساحيق التجميل واستخدام مستحضرات التجميل من كريمات وغيرها إلا بأمر الطبيب، وبدلا منها سوف يخبرك باستخدام مستحضرات طبية لمدة قصيرة بعد الحقن حتى الوصول إلى النتائج النهائية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لهذا السبب لا يجب التعرض المباشر للشمس بعد حقن الكولاجين

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81582

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري