آخر الأخبارعلم وتقنية › Sony تكشف عن جهاز USB Hub الأسرع في العالم

صورة الخبر: Sony تكشف عن جهاز USB Hub الأسرع في العالم
Sony تكشف عن جهاز USB Hub الأسرع في العالم

ظرًا إلى أن الشركات المصنعة للحواسيب المحمولة بدأت في التخلي عن عدد كبير من المنافذ، فهذا يعني أنه يتوجب على الشركات المصنعة للمحلقات البدء في صنع المزيد من الأجهزة المتوافقة مع منفذ USB Type-C، وهذا ما يعني بدوره أنه لن يكون أمام مستخدمي الحواسيب المحمولة سوى اللجوء إلى أجهزة USB Hub التي تعمل على جلب عدد كبير من المنافذ للحواسيب المحمولة الخاصة بهم، بما في ذلك USB-A و HDMI و DisplayPorts و MicroSD Card و 3.5mm، وغيرها من المنافذ الأخرى.

إذا كنت واحد من مستخدمي الحواسيب المحمولة الذين يفتقدون إلى هذه المنافذ، فقد تكون مهتمًا بمعرفة أن شركة Sony قامت مؤخرًا بالكشف عن جهاز USB Hub جديد تدعي الشركة اليابانية بأنه الأسرع في العالم. وما تقصده شركة Sony حقًا هو أن جهاز USB Hub الجديد يأتي مزودًا بعدة منافذ تمتاز بسرعة فائقة تشمل UHS-II SD/microSD و USB 3.1 Gen 2 و 100W USB Power Delivery.

لا يبدو أن جهاز USB Hub الجديد من شركة Sony يستهدف المستخدمين العاديين الذين يبحثون عن طريقة للوصول إلى المنافذ القديمة، ولكن يبدو أنه يركز بشكل أكبر على المحترفين الذين قد يحتاجون إلى سرعات نقل إضافية، وخاصة إذا كانوا يعملون على الصور الكبيرة أو ملفات الفيديو. على سبيل المثال، يتميز منفذ الذاكرة الخارجية بسرعة قراءة تصل إلى 300 ميغابايت في الثانية، مما يجعل نقل ملفات الفيديو بدقة 4K أو صور RAW أسرع بكثير.

تفتخر شركة Sony أيضًا بتصميم جهاز USB Hub الجديد ليكون مثاليًا للمستخدمين المتنقلين كثيرًا، فهو يحمل شهادة IP68 مما يعني أنه مقاوم للماء والغبار، كما يضم هيكل مصنوع من الألومنيوم مع تصميم موجي تدعي الشركة أنه يسهل عملية إمساك الجهاز وتقليل الخدوش. ولحد الآن، لم يتم الكشف عن سعر هذا الملحق، ولكن من المقرر أن يصدر في خريف هذا العام.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على Sony تكشف عن جهاز USB Hub الأسرع في العالم

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72381

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري