آخر الأخباراخبار مصر › الكويت تعلن اعتقال 8 مصريين من جماعة الإخوان مطلوبين فى قضايا إرهاب بمصر

صورة الخبر: الشرطة الكويتية
الشرطة الكويتية


أفادت صحيفة "الراي" الكويتية بأن وزارة الداخلية الكويتية نجحت في القبض على 8 أفراد مصريين أعضاء في شبكة إرهابية، ومتهمون بتنفيذ عمليات في مصر.

ووردت أنباء لـ "الراي" عن تمكن الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من ضبط شبكة إرهابية يحمل منتسبوها الجنسية المصرية تتكون من 8 أفراد نفذوا عمليات إرهابية في مصر، وأوضحت الصحيفة أن أفراد الشبكة الثمانية صادر بحقهم أحكام مشددة بالسجن.

وبحسب بيان لوزارة الداخلية الكويتية قامت الاجهزة الامنية المختصة بضبط خلية ارهابية تتبع تنظيم الاخوان المسلمين قد صدر بحقهم احكام قضائية من قبل القضاء المصري وصلت الى ١٥ عام.

وتبين من بيان وزارة الداخلية الكويتية ان تلك الخلية قامت بالهرب والتواري من السلطات الأمنية المصرية متخذين دولة الكويت مقراً لهم ، حيث رصدت الجهات المختصة في وزارة الداخلية الكويتية مؤشرات قادت إلى الكشف عن وجود الخلية ، ومن خلال التحريات تمكنت من تحديد مواقع افراد الخلية وباشرت الجهات المختصة عملية أمنية استباقية، تم بموجبها ضبطهم في اماكن متفرقة.

وبعد اجراء التحقيقات الأولية معهم اقروا بقيامهم بعمليات ارهابية واخلال بالامن في اماكن مختلفة داخل الاراضي المصرية، ولاتزال التحقيقات جاريه للكشف عن من مكنهم من التواري وساهم بالتستر عليهم والتوصل لكل من تعاون معهم .

وعليه فإن وزارة الداخلية تحذر بأنها لن تتهاون مع كل من يثبت تعاونه او ارتباطه مع هذه الخلية او مع اية خلايا او تنظيمات ارهابية تحاول الاخلال بالامن وإنها ستضرب بيد من حديد كل من تسول له نفسه المساس بأمن الكويت

المصدر: صحيفة "الراي" الكويتية

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الكويت تعلن اعتقال 8 مصريين من جماعة الإخوان مطلوبين فى قضايا إرهاب بمصر

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66918

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري