آخر الأخباراخبار منوعة › الراجل بكلمته.. نجم ليفربول يتراجع عن مكافأة رصدها لمستعيد كلبه المخطوف

صورة الخبر: الراجل بكلمته.. نجم ليفربول يتراجع عن مكافأة رصدها لمستعيد كلبه المخطوف
الراجل بكلمته.. نجم ليفربول يتراجع عن مكافأة رصدها لمستعيد كلبه المخطوف

بعد 24 ساعة من إعلان مهاجم ليفربول السابق دانيل ستوريدج اختطاف كلبه ورصد مكافأة 30 ألف دولار لمن يعثر على كلبه ويعيده إليه، عثر على كلبه المسروق، لكنه لم يدفع المكافأة لمن عثر عليه

وكان منزل "ستوريدج" تعرض لهجوم أثناء قضائه إجازة في الولايات المتحدة، وجرى اختطاف كلبه وسرقة بعض الحقائب، الأمر الذي دفع اللاعب لطلب النجدة من رواد مواقع التواصل، ووضع مكافأة 30 ألف دولار لمن يعثر على كلبه المفقود، إلا إنه فيما يبدو تراجع عن المكافأة بعد رجوع كلبه إليه، وفقا لصحيفة "ديلي ميل" البريطانية.

وقال كيلا فايم مغني راب، إنه عثر على كلب "دانيل" المفقود مع ابن أخيه الذي كان يلهو به، وكتب منشورا عبر "انستجرام" قال فيه إنه يعتقد إنه عثر على الكلب المفقود مع صورة لابن أخيه وهو يحمل الكلب "لوتشي" بين يديه، يوم الإثنين الماضي.

وفي مساء يوم الثلاثاء، توجه :"ستوريدج" برفقه مجموعة من أصدقائه إلى مكان "كيلا" في جنوب لوس أنجلوس الأمريكية ، وبالفعل تأكد "ستوريدج" من أن الكلب هو بالفعل كلبه المفقود "لوتشي"، وشكر "ستوريدج" "كيلا" ، كما نشر وكيل أعماله تغريده شكره فيها بالعثور على الكلب.

إلا أن "كيلا" لم يحصل على المكافأة التي وعده بها "ستوريدج" والمقدره بـ30 ألف دولار، ونشر تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع "تويتر" قائلا:" لم أتلق المكافأة الكبيرة، 30 ألف دولار مجرد كذبة".

كما نشر "كيلا" تغريدة أخرى مهاجما "دانييل" قائلا :" إذا كنت أبيض ، لكنت حصلت على المكافأة"،، في إشارة إلى لون بشرته السمراء، ولم يعرف ما إذا كان "كيلا" متورطا في حادث اختطاف الكلب والهجوم على منزل "ستوريدج" أم لا .

ونشر "ستورديج" مقطع فيديو عبر حسابه الرسمي على "انستجرام" قائلا: "صباح الخير للجميع. فقط أريد أن أقول إننا نستيقظ على أخبار جيدة، وأن "لوتشي" عاد رسميًا إلى الوطن، ذهبت بنفسي مع بعض الأصدقاء إلى جنوب لوس أنجلوس الليلة الماضية لإحضاره".
وتابع "ستوريدج" :"أخبرنا أحدهم في لوس أنجلوس بأنه موجود جنوب المدينة على الجانب الشرقي، لذلك توجهنا إلى هناك في الساعة 11:30 مساء الثلاثاء وأخذناه، أنا سعيد للغاية، لا أصدق ذلك، أريد فقط أن أقول شكراً جزيلاً للجميع على وسائل التواصل الاجتماعي الذين دعمونا، وأنا ممتن جدًا لجميع المعجبين في جميع أنحاء العالم ووسائل الإعلام".

وبعد ذلك نشر "ستوريدج" صورة "لوتشي" وهو يضحك أثناء لهوه على شرفة المنزل.

وكان "ستوريدج" نشر يوم الإثنين الماضي، مقطع فيديو عبر حسابه الشخصي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، عرض فيه مكافأة ضخمة لمن يعثر على كلبه المسروق من منزله خلال إجازته التي يقضيها في الولايات المتحدة.

نجم ليفربول يعرض جائزة مالية مغرية لمن يعيد له كلبه المخطوف

وقال "ستوريدج" في الفيديو: "شخص ما اقتحم منزلي في لوس أنجلوس، وسرق كلبي من داخله، إذا كان هناك أي شخص على علم بهوية من اقتحم منزلي، سوف أدفع له ما يريد وأنا أتحدث جديا".

وأضاف اللاعب: "كيف يعقل أن تقتحم منزلا في لوس أنجلوس وتسرق الكلب، هل أنت مجنون؟ دخلت إلى المنزل لتسرق الكلب؟ من يعثر على كلبي رجاء يتواصل معي وسوف أدفع له ما يريد، أريد أن أستعيد كلبي يا رجل".

وعرض اللاعب مكافأة قدرها 30 ألف دولار، لمن يعثر على كلبه المخطوف، ونشر العديد من الصور للكلب المخطوف كما أطلق له حسابا خاصا على "انستجرام" على أمل أن يساعد المتابعين لصفحته في عمليات البحث، واستعادة كلبه المفقود سريعا.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الراجل بكلمته.. نجم ليفربول يتراجع عن مكافأة رصدها لمستعيد كلبه المخطوف

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
82742

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager