آخر الأخبارأخبار السيارات › شاهد: رينو تقدم كابتشر 2020 الجديدة كليا بحجم أكبر

صورة الخبر: شاهد: رينو تقدم كابتشر 2020 الجديدة كليا بحجم أكبر
شاهد: رينو تقدم كابتشر 2020 الجديدة كليا بحجم أكبر

خلال الايام القليلة الماضية كشفت رينو العالمية عن كابتشر الجديدة كليا، والتي ستقدمها الشركة كموديل لعام 2020، وأيضا كأول موديل تنتجه من الجيل الثاني الجديد لهذه السيارة.

وتم هذا الكشف من خلال الانترنت فقط، حيث تخطط الشركة للكشف عن هذه السيارة لأول مرة أمام الجمهور من خلال مشاركتها بمعرض فرانكفورت 2019 القادم للسيارات، والذي سيفتتح أبوابه للجماهير في سبتمبر القادم.

ومنحت الشركة هذا الجيل الجديد من السيارة تصميم خارجي رياضي أكثر جاذبية، مع منحه تصميم داخلي عملي ومريح لركاب السيارة، وتم تصميم هذا الجيل الجديد من كابتشر على قاعدة عجلات CMF-Bالموجودة أيضا برينو كليو الجديدة، الأمر الذي ساعد على كبر حجم كابتشر الجديدة، حيث ازداد طولها بـ 11 سم، وساعد ذلك أيضا على زيادة مساحة التخزين بالصندوق الخلفي للسيارة بـ 81 لتر إضافية.

وستقدم رينو هذا الجيل الجديد من كابتشر بعد فئات من المحركات، أولهم محرك بنزين 3 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 1000 سي سي وبقوة 99 حصان و160 نيوتن متر من عزم الدوران، أما الفئة الثانية فهي لمحرك بنزين 4 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 1500 سي سي وبقوة 128 حصان و240 نيوتن متر من عزم الدوران، وسيتم تقديم نسخة أخرى من المحرك السابق كفئة ثالثة مع هذا الموديل بعد رفع قوة المحرك إلى 153 حصان و270 نيوتن متر من عزم الدوران.

أما محركات الديزل مع هذا الموديل فهي عبارة عن محرك واحد 1500 سي سي سيتم تقديمها على فئتين، الأولى بقوة 94 حصان و240 نيوتن متر من عزم الدوران، والثانية بقوة 113 حصان و260 نيوتن متر من عزم الدوران، وينتظر أن تقدم الشركة في وقت لاحق محرك هجين (محرك بنزين ومحركين كهربائيين) مع هذا الموديل الجديد من كابتشر.

المصدر: التوكيل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد: رينو تقدم كابتشر 2020 الجديدة كليا بحجم أكبر

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83669

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager