آخر الأخباراخبار منوعة › الشرطة تحقق أمنية الجدة "جوزي".. وتقبض عليها

صورة الخبر: الشرطة تحقق أمنية الجدة "جوزي".. وتقبض عليها
الشرطة تحقق أمنية الجدة "جوزي".. وتقبض عليها

ألقت الشرطة البريطانية القبض على جدة في العقد الـ9 من عمرها، ووجهت لها تهمة ملفقة؛ لتحقيق أمنيتها بإلقاء القبض عليها.

الجدة جوزي بيرد، 93 عاما، راودها منذ عقود حلم فاق جميع التصورات، إذ تمنت دخول السجن للتعرف على الجانب السيئ من القانون، ومع تدهور حالتها الصحية قررت حفيدتها تحقيق أمنيتها.

حسب موقع "بيزنس إنسايدر" الأمريكي، اقتحمت شرطة مانشستر الكبرى منزل الجدة، السبت الماضي، وألقت القبض عليها بتهمة السرقة، ووضعت الأصفاد في يديها واقتادتها إلى قسم الشرطة لاستجوابها.

وقالت بام سميث، حفيدة بيرد: "كانت تريد أن تدخل السجن بشدة، ومثلت الشرطة ذلك ثم قدمت لها الشاي والكعك في النهاية داخل القسم".

وأضافت أن جدتها شعرت بسعادة هائلة وظلت تتحدث عن تجربتها لمدة يوم كامل، "ولا تزال منفعلة ومسرورة حتى الآن"، حد وصفها، مشيرة إلى أن جدتها بيرد تعشق مشاهدة المسلسلات البوليسية مثل CSI وNCIS.

وأوضحت أن جدتها طالما كانت فتاة طيبة وجيدة طوال حياتها، لكنها أرادت أن تفعل شيئا سيئا للتعرف على الجانب السيئ من القانون، مضيفة أنها كانت تجلس ذات يوم على كرسيها وقالت لها: "أتعرفين؟ أريد أن يلقى القبض علي".

وقدمت سميث الشكر للشرطة، التي تعاونت معها بهدف تحقيق أمنية جدتها بعد تدهور صحتها، في تغريدة عبر تويتر، وأجابت شرطة مانشستر الكبرى: "من دواعي سرورنا أن نقدم المساعدة".
تعيش بيرد في مانشستر منذ طفولتها، وعملت في البداية مع شركات تصنيع رقاقات الطاقة مثل Avro Energy حيث قابلت زوجها ألف، ولدى الجدة بيرد 6 بنات و20 حفيدا و28 ابن حفيد وابنان من أبناء الأحفاد.

المصدر: العين

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الشرطة تحقق أمنية الجدة "جوزي".. وتقبض عليها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88740

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم