آخر الأخبارالصحة والجمال › أسرع 3 مشروبات سحرية للتخلص من الغازات

صورة الخبر: مشروبات لطرد الغازات
مشروبات لطرد الغازات


يتشكي الكثير من الاشخاص من مشكلة الغازات التى تسبب لهم احراجا شديدا، سواء على المحيط العائلي أو الاجتماعي فى العمل وغيره ، لذلك نقدم مشروبات تقضى على مشكلة الغازات وتساعد فى انتظام الجهاز الهمضى.

فكما جاء في موقع "بولد سكاى" الهندى، فإن تناول كوب من مشروب النعناع المضاف إليه الليمون يساعد فى التخلص نهائيا من مشكلة الغازات الموجودة في المعدة، وذلك لما يحتويه على المواد المضادة للفطريات والجراثيم، كما أن تناول كوب من عصير الجزر المضاف إليه الكركم يساعد فى التخلص من مشكلة آلام المعدة وكذلك مشكلة عسر الهضم.

وبحسب ما ذكر في الموقع، فإن تناول كوب من عصير الخيار المضاف إليه قليل من البقدونس يساعد فى التصدي ايضًا لمشكلة الغازات كون المشروب غني بالألياف الطبيعية اللازمة لتسهيل عملية الهضم، وكذلك تناول مشروب من عصير الكرفس بالجزر يساعد ايضًا في القضاء على غازات المعدة.

وأضاف الموقع أن الزنجبيل طارد للريح و يقليل ضغط الانتفاخ حيث يحتوي علي عنصر gingerols الذي يعد بمثابة مهدئ ومسكن للألم ، فيمكنك تقطيع شرائح الزنجبيل ووضعها في فنجان به ماء دافئ مع شرائح عصير الليمون والعسل وتركه لمدة 10 دقائق.

مشروب الكمون يساعد في منع تراكم الغازات وطرد الريح بطريقة سريعة، كما أنه مضاد للميكروبات و يساعد فى القضاء علي البكتيريا السيئة التي تسبب الغازات والسماح للبكتيريا الجيدة للنمو وتعزيز الهضم السليم.

المصدر: موقع "بولد سكاى" الهندى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسرع 3 مشروبات سحرية للتخلص من الغازات

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
8373

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري