آخر الأخبارأخبار السيارات › أسعار إم جي-6 الجديدة تتراجع بقوة بفعل الدولار.. تعرف على سعرها الجديد

صورة الخبر: أسعار إم جي-6 الجديدة تتراجع بقوة بفعل الدولار.. تعرف على سعرها الجديد
أسعار إم جي-6 الجديدة تتراجع بقوة بفعل الدولار.. تعرف على سعرها الجديد

أعلنت شركة المنصور للسيارات، الوكيل الحصرى لعلامة MG في مصر، عن تخفيضات كبيرة على أسعار سيارتها السيدان MG-6، التي ظهرت في مصر لأول مرة في أبريل الماضي.

وكشفت أحدث قائمة أسعار لسيارات MG عن تخفيضات على السيارة السيدان وصلت إلى 40.000 جنيه.

يأتي الإعلان عن تخفيضات إم جي-6 بعد أيام قليلة من تأكيد عادل خضر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات، أن خفض أسعار السيارات المستوردة أصبح أمر حتمي في ظل التراجع الكبير في قيمة العملات الأجنبية وعلى رأسها الدولار الأمريكي في مقابل الجنيه المصري.

وبعد التخفيض أصبحت تقدم السيارة السيدان متوسطة الحجم العائلية، بأسعار رسمية تبدأ من 280.000 جنيه لفئة Turbo STD ، بعد أن كانت تباع بـ 320.000 جنيه، بنسبة تخفيض 40.000 جنيه، وخفض المنصور الفئة الثانية Turbo Comfort بنسبة 30.000 جنيه وأصبحت تقدم بسعر رسمي 320.000 جنيه بدلاً من 350.000 جنيه، بينما حصلت أعلي فئة من MG6 Turbo Luxury علي تخفيض 30.000 جنيه أيضاَ، وأصبحت تقدم بسعر رسمي 350.000 جنيه بدلاً من 380.000 جنيه.

وتتنافس MG-6 في قطاع السيارات متوسطة الحجم، وحرصت سايك موتورز الصينية المالكة لعلامة إم جي على تقديم أيقونتها الجديدة بإمكانيات وتصميم عصري فاخر، ومقصورة داخلية مصنعة من خامات جيدة مستخدم بها الجلد يضفي عليها مزيد من الفخامة.

وتعمل السيارة بمحرك توريني سعة 1.5 لتر، مرتبط بناقل حركة أوتوماتيك من 7 سرعات، بقوة 169 حصان، وبفضل هذه القوة تتسارع السيارة من الثبات إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 7 ثوانٍ.

ومن أبرز الكماليات التي زودت بها السيارة، مصابيح "زينون" أمامية و بالإضافة إلى مصابيح "ليد" تعمل أوتوماتيكيا ، ومن الداخل حصلت السيارة الجديدة على عجلة قيادة متعددة الوظائف وتكييف هواء أوتوماتيك مزدوج التحكم ومخارج تكييف خلفية مع حساسات ركن وكاميرا خلفية ويمكن ضبط وغلق المرايا كهربائيا، ومفتاح زكي لتشغيل السيارة .
كما زودت MG6 بمقاعد كهربائية للسائق يمكن التحكم بها في 6 وضعيات مختلفة ، وزودت مقصورتها بشاشة عرض 8 بوصة تعمل باللمس، وكمبيوتر رحلات.

أما عن تجهيزات الأمان في MG6 فتتمثل في 6 وسائد هوائية، ونظام فرامل مانعة للانغلاق ABS، ونظام الثبات الإلكتروني EBS وفرامل يد إلكترونية ومانع للسرقة ومثبت للسرعة ونظام مراقبة ضغط الإطارات.

وتقدم المنصور ضمان علي السيارة يمتد إلى 6 سنوات أو 150 ألف كيلومترًا أيهما أقرب، بالإضافة إلى صيانة مجانية خلال أول 20 ألف كيلومتر.

جدير بالذكر أن الفئة الأولي Turbo STD من MG-6 غير متاحة لدي وكيل السيارة في الوقت الحالي .

وكان قد علق المهندس عادل خضر، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة المنصور للسيارات، على قرار الشركة بتخفيض أسعار السيارات التي تحمل العلامات التجارية المستوردة.

وقال خضر في بيان رسمي له : "أصبح لزامًا والتزامًا على شركة المنصور بعد خفض سعر الدولار رسمياً بتخفيض أسعار سياراتنا المستوردة".

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على أسعار إم جي-6 الجديدة تتراجع بقوة بفعل الدولار.. تعرف على سعرها الجديد

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
72059

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager