آخر الأخبارعلم وتقنية › إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Xiaomi Mi Band 4 قادرة على تتبع السباحة أيضًا، وتكلف 25$ فقط

صورة الخبر: إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Xiaomi Mi Band 4 قادرة على تتبع السباحة أيضًا، وتكلف 25$ فقط
إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Xiaomi Mi Band 4 قادرة على تتبع السباحة أيضًا، وتكلف 25$ فقط

إذا كنت من عشاق اللياقة البدنية وتبحث عن إسوارة جديدة وذكية في نفس الوقت لمساعدتك على تعقب التقدم الذي تحرزه ومساعدتك على بلوغ الأهداف التي حددتها، فقد تكون سعيدًا بمعرفة أن شركة Xiaomi قامت اليوم بإزاحة الستار رسميًا عن إسوارة جديدة للياقة البدنية تدعى Xiaomi Mi Band 4، وتكلف 25 دولار أمريكي فقط للنسخة التي لا تدعم تقنية NFC، في حين تكلف 33 دولار أمريكي للنسخة التي تدعم هذه التقنية.

إسوارة اللياقة البدنية الجديدة تحتوي على الكثير من الميزات، بما في ذلك شاشة AMOLED ملونة بحجم 0.95 إنش وبدقة 240×120 بكسل، والقدرة على مقاومة المياه في عمق يصل إلى 50 مترًا، فضلا عن القدرة على تسجيل لفات السباحة. وعلاوة على ذلك، فهذه الإسوارة الذكية الجديدة قادرة أيضًا على تحديد أنماط السباحة المختلفة، مثل السباحة الحرة، والسباحة على الظهر، والسباحة على الصدر، وسباحة فراشة، والسباحة المختلطة.

تحتوي إسوارة اللياقة البدنية الجديدة كذلك على مستشعر ضربات القلب، ومقياس للتسارع يتألف من ستة محاور لتتبع الأنشطة المختلفة مثل الركض والسباحة وركوب الدراجات والمشي. ويتم ربط هذه الإسوارة الذكية الجديدة بهاتفك من خلال تقنية البلوتوث 5.0. وتدعي شركة Xiaomi أنه يمكن لهذه الإسوارة الصمود لما يصل إلى 20 يومًا قبل أن تحتاج لإعادة الشحن.

ستكون إسوارة Xiaomi Mi Band 4 الجديدة متوفرة بستة ألوان مختلفة، وهي متوفرة فقط في الصين حاليًا. لا يمكننا الإنتظار لإختبارها عندما تصبح متاحة للشراء على الصعيد العالمي.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على إسوارة اللياقة البدنية الجديدة Xiaomi Mi Band 4 قادرة على تتبع السباحة أيضًا، وتكلف 25$ فقط

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
83187

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم