آخر الأخباراخبار منوعة › تعليم الأطفال أثناء النوم.. وظيفة جديدة مقابل 130 دولارا في الساعة

صورة الخبر: تعليم الأطفال أثناء النوم.. وظيفة جديدة مقابل 130 دولارا في الساعة
تعليم الأطفال أثناء النوم.. وظيفة جديدة مقابل 130 دولارا في الساعة

عرضت شركة "تيوتور هاوس" التعليمة وظيفة شاغرة بمقابل 130 دولارا في الساعة، للمساعدة فى تعليم الأطفال وهي "نيامن" وهذه الوظيفة ليست متاحة للكل بل موجهة إلى الأشخاص القادرين على تعليم الأطفال ومساعدتهم خلال فترة الامتحانات، عن طريق تلقينهم الدروس وهم نيام.

وعبر الوظيفة الجديدة تقوم الوكالة التعليمية بتجربة خدمة جديدة، تسمح للطلاب بالتعلم وهم نيام، عن طريق مراجعة المعلومات والدروس في مختلف المواد الأساسية، وسيكون على المعلم شرح الدروس التعليمية للطلاب وهم مستيقظين، وتكرارها أثناء نومهم، حتى يتمكنون من تنشيط ذاكرتهم، ومراجعة وترسيخ المعلومات التي حصلوها، بحسب "سكاي نيوز عربية".

ويمكن للمعلم أن يقدم الجلسات في أي وقت في اليوم حسب حاجة الطالب، ويكون ذلك بشكل شخصي أو عن بعد عبر الإنترنت، ومن المتوقع أن تكلف الساعة الدراسية 100 جنيه إسترليني (130 دولارا) للدروس التي تقدم وجها لوجه، و50 جنيها (60 دولارا) للدروس عبر الإنترنت.

وطرحت الوكالة هذه الوظيفة، بعدما كشفت دراسة أن استفادة الطلاب من قيلولة مدتها 90 دقيقة، بعد فترة الدراسة "أمر مفيد"، وأظهرت النتائج أن المعلومات، التي تلقاها الطلاب، رسخت في أذهانهم بشكل جيد بعد القيلولة، وأن نسبة استجابتهم للدرس كانت إيجابية.

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعليم الأطفال أثناء النوم.. وظيفة جديدة مقابل 130 دولارا في الساعة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
51851

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم