آخر الأخباراخبار منوعة › بالبالونة ونعل الحذاء.. نصائح للتخلص من شعر القطط المتساقط فى مكان

صورة الخبر: بالبالونة ونعل الحذاء.. نصائح للتخلص من شعر القطط المتساقط فى مكان
بالبالونة ونعل الحذاء.. نصائح للتخلص من شعر القطط المتساقط فى مكان

تربية القطط من أجمل ما يكون لدى الكثير من الأشخاص، لكن فى المقابل لها بعض الآثار السلبية، ومن أبرزها تساقط شعرها فى شتى أنحاء المنزل، غير ذلك أن شعر القطط يعلق فى اليدين والملابس، ويصعب التخلص منه، لذلك نقلا عن موقع "ويكى هاو" يمكن اتباع مجموعة من الخطوات البسيطة لإزالة شعر القطط بكل سهولة.

اغمس يديك في وعاء من الماء

يمكنك أن تغمس يديك فى وعاء من الماء، وبعد ذلك ابدأ بمسح شعر الحيوانات الأليفة بحركة متجهة لأسفل، وستلاحظ أن الشعر قد بدأ فى التكوّر والالتصاق بيديك المُبللة؛ مما سيسهل عليك إزالته.

بلل إسفنجة مطبخ عادية نظيفة

استخدم الإسفنجة المُخصصة للمسح إذا كنت تخطط لإزالة شعر الحيوانات الأليفة من على سجادة مُنخفضة الوبر، واحرص فى هذه الحالة على تنظيف الأرض بالمكنسة الكهربائية أولًا ثم افرك النسيج أو المفروشات أو السجاد باستخدام الإسفنجة وستلاحظ تكوّم الوبر أو الشعر على شكل كتل يُمكنك نزعها بيديك والتخلص منها.

بكرة لف الشعر

افرك بكرة لف الشعر على سطح النسيج لتلتقط شعر الحيوانات الأليفة، ويمكنك ثنى البكرة لتصل إلى الأماكن الصعبة والأركان إذا كانت تحتوى على جزء داخلى معدنى.
استخدم بالونة منفوخة

افرك البالونة في مقابل السطح المُراد تنظيفه من شعر الحيوانات الأليفة حيث تعمل الشحنات الاستاتيكية على سطح البالون على جذب الشعر (انتبه لأنها قد تجذب شعرك أنت أيضًا)، ثم يُمكنك تجميعه من على سطح البالون والتخلص منه، ويُمكنك إعادة استخدام البالون أكثر من مرة لجذب المزيد من الشعر.

نعل الحذاء المطاطى

يُمكنك استخدام زوج من الأحذية المطاطية، أو الأحذية الرياضية وغيرها، وأسهل الطُرق لتنفيذ هذه العملية هى ارتداء الحذاء ثم جر القدمين بطول السجاد أو البساط وستلاحظ أن الشعر يتكوم، ومن ثم يُمكنك نزعه بسهولة والتخلص منه.

المصدر: اليوم السابع

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بالبالونة ونعل الحذاء.. نصائح للتخلص من شعر القطط المتساقط فى مكان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
35557

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري