آخر الأخباراخبار مصر › كلاب أهل النار في قبضة الأمن.. الإمارات تعتقل أيمن شوشة الشامت في شهداء كمين البطل

صورة الخبر: أيمن شوشة المصري
أيمن شوشة المصري


رسالة قوية مفادها أن العالم العربي جسد واحد، وقضيته واحدة، عزم قادته على اقتلاع الإرهاب ورؤوسه من وطننا، وهو ما جسدته دولة الإمارات، وجهازها الأمني باعتقال أيمن شوشة الشامت في استشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين، بيد الإرهاب الغادر، في أول أيام العيد.

وتهللت مواقع التواصل الاجتماعي فرحا بخبر القبض على أيمن شوشة المصري المقيم بدولة الإمارات، والذي عبر عن سعادته عقب استهداف الإرهاب لكمين أمني غرب مدينة العريش.

وعقب استهداف عناصر إرهابية لكمين أمني بالعريش؛ حيث أعلنت "الداخلية" أن عددًا من العناصر الإرهابية استهدفت فجر أمس، الأربعاء، كمين البطل الأمني، جنوب مدينة العريش، مما أسفر عن مقتل 5 من العناصر الإرهابية واستشهاد ضابط وأمين شرطة و6 مجندين، عبر أيمن شوشة المصري المقيم في الإمارات عن سعادته باستشهاد أبطال الكمين.

وعبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك» كتب أيمن شوشة، المصري المقيم في دولة الإمارات، عن سعادته باستهداف الإرهاب لأبناء قوات الأمنية المصرية في العريش، حيث قام بنشر صورة خبرية للحادث الإرهابي معلقا عليها: «أحلى عيدية دي واللا ايه».

ساعات قليل وتم تتبع حسابات أيمن شوشة، المصري الشامت في استشهاد عناصر كمين البطل بالعريش، لتلقي قوات أمن الإمارات القبض عليه، وتجرى إجراءات اعتقاله، ومن ثم إجراءات ترحيله إلى مصر، لتتم محاكمته أمام القضاء المصري.

وقد قامت شرطة إمارة الشارقة باعتقال أيمن شوشة وترحيله إلى مصر، تمهيدا لمحاكمته، وفق عدد من الأنباء التي تم تداولها عبر منصات التواصل الاجتماعي.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على كلاب أهل النار في قبضة الأمن.. الإمارات تعتقل أيمن شوشة الشامت في شهداء كمين البطل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58746

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري