آخر الأخباراخبار الرياضة › ساسي والسعيد وكهربا .. أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من جروس والثلاثي واستكمال الدوري

صورة الخبر: أمير مرتضى منصور
أمير مرتضى منصور


بعد نجاح الفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك، في اعتلاء منصات التتويج القارية بحصد كأس الاتحاد الافريقي "الكونفدرالية" ، اصبح امام الفريق الابيض المنافسة على بطولتي الدوري والكأس، كما ان ملف التجديد للمدرب السويسري كريستيان جروس لن يكون سهلا ، خاصة بعد اختلاف وجهات النظر والرأي مع رئيس النادي باستمرار

أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بالقلعة البيضاء ضيفا على برنامج الزمالك اليوم بقناة المحور للحديث عن ازمة استكمال مسابقة الدوري ، والعديد من الملفات.

في البداية ، تحدث أمير مرتضى عن فكرة استكمال بطولة الدوري المصري الممتاز بدون اللاعبين الدوليين، بعدما اعلن اتحاد الكرة هذا الاقتراح، رافضا تمام هذا الاقتراح لعدة أسباب ، وطرح سبب رئيسي منهم وهو عدم امتلاك الفريق حارس مرمي، حيث ان محمود جنش ضمن الدوليين في المنتخب الاول ، وعمر صلاح في المنتخب الاولمبي، وعماد السيد مصابا.

وأكمل أمير مرتضى : "كذلك لدينا عدد من اللاعبين الدوليين في كل المراكز، منهم مثلًا محمود علاء ومحمود حمدي الونش في الدفاع، وطارق حامد في الوسط".

وأردف أمير مرتضى منصور: "كذلك فرجاني ساسي إذا تم شفاؤه سيتواجد مع منتخب تونس وخالد بوطيب مع المغرب، وغيرهم آخرين مع منتخب مصر ، هذا الأمر مستحيل أن يحدث وغير مقبول من جانبنا، وإلا لنلعب بالشباب والناشئين وقتها".

اما عن تجديد عقد المدرب السويسري ، فكشف المشرف على الكرة تفاصيل التعاقد بينهما ، قائلا : جروس هو من حدد تاريخ نهاية تعاقده مع الزمالك وهو يعلم تماما موعد نهاية الموسم عقب نهاية بطولة الأمم الأفريقية، ورغم ذلك تمسك بتاريخ نهاية التعاقد في 31 مايو الجاري.

وتابع: "وقتها كان رأيي الشخصي أن نتفاوض معه لمد التعاقد لشهرين لحين انتهاء الموسم ومن ثم الدخول معه في مفاوضات لتجديد تعاقده لموسم آخر، إذا وافق جروس على تجديد تعاقده مع الزمالك ولكن براتب أكبر من المحدد لمنصب المدير الفني لن نوافق على ذلك بـ(فتحة الصدر) لأن فريق الكرة له ميزانية خاصة بكل موسم ولن نقدر على تخطيها".
وأتم أمير مرتضى تصريحاته قائلا: "الاستقرار في الزمالك سيظل مستمرا ولن يرتبط باسم أي مدير فني".

وفي سياق متصل كشف أمير مرتضى ، موقف التونسي فرجاني ساسي ومحمود عبد المنعم كهربا من الاستمرار مع الفريق الأبيض خلال الموسم المقبل ، حيث اكد استمرار اللاعب التونسي مع الزمالك ، كما ننتظر انتهاء الموسم لتحديد موقف كهربا ومن ثم سنعقد جلسة مع اللاعب لمعرفة رغباته وإذا كان يريد خوض تجربة احترافية جديدة لن نمانع في ذلك إذا كانت مناسبة".

وبسؤاله أمير مرتضى منصور عن اقتراب عبد الله السعيد لاعب بيراميدز من الانضمام للزمالك في يناير الماضي أوضح أمير مرتضى أن الزمالك يمتلك فريقا متكاملا وفي الفترة السابقة لم يطلب الجهاز الفني التعاقد مع عبد الله السعيد.

وأتم أمير مرتضى منصور عن اختيارات المنتخب لقائمة أمم إفريقيا 2019 قائلا: "في النهاية يجب احترام وجهة نظر الجهاز الفني ولكن من رأيي الشخصي أن الثلاثي عبد الله جمعة وكهربا ويوسف أوباما كان يجب انضمامه للمنتخب في هذه البطولة".

و رد المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك، على المقارنة بين حسين الشحات وأحمد سيد "زيزو" لاعبا الأهلي والزمالك.

وقال أمير مرتضى منصور المشرف العام على قطاع الكرة بنادي الزمالك في تصريحات لبرنامج (الزمالك اليوم) على قناة المحور: "هل يستحق أي لاعب مصري هذا السعر؟ خرج موسم واحد من مصر إلى الإمارات وليس لريال مدريد أو برشلونة".

وأضاف: "يتهمونني بإهدار المال العام في الزمالك؟ هل تعرفون سعر ضم زيزو للزمالك؟ كان ذلك مقابل 250 ألف يورو فقط، أي 4 ملايين جنيه، ضممت اللاعب على مسؤوليتي الشخصية وقلت لهم انتظروا مستواه، واللاعب لم يخذلني ولم يكلف النادي إطلاقا".

وأتم: "أعطوني ستة ونصف مليون دولار سعر ضم حسين الشحات للأهلي، وساضم إفريقيا كلها وليس لاعبا واحدا".

فيما شن أمير مرتضى منصور ، هجومًا لاذعًا من سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي ،وقال أمير مرتضى موجها حديثه لـعبد الحفيظ: "ما تفعله يقل من قيمة النادي الأهلي، هناك وجوه رائعة مثل حسام غالي أو عماد متعب نراهم واجهة رائعة للنادي، أحترم الأهلي، وتعلمت الإدارة من ثابت البطل، فهو مثلي الأعلى في هذا المجال".

واختتم: "سيد عبد الحفيظ -خفيف- يعاني من عدم نجوميته عندما كان لاعبًا، والآن يحاول أن يكون نجمًا، ولكن من هو ليتحدث عني".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ساسي والسعيد وكهربا .. أمير مرتضى يكشف موقف الزمالك من جروس والثلاثي واستكمال الدوري

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
96178

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager