آخر الأخباراخبار منوعة › لقاهرة 44.. الأرصاد تُعلن موعد ذروة الموجة الحارة

صورة الخبر: لقاهرة 44.. الأرصاد تُعلن موعد ذروة الموجة الحارة
لقاهرة 44.. الأرصاد تُعلن موعد ذروة الموجة الحارة

أعلنت الإدارة المركزية للتحاليل والتنبؤات بهيئة الأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس خلال الفترة المقبلة، مُحددة موعد ذروة الموجة الحارة التي تشهدها البلاد بداية من اليوم الإثنين 15 رمضان.

وقال الدكتور إبراهيم عطا، رئيس الإدارة المركزية للتحاليل، إن الموجة الحارة تشتد غدًا الثلاثاء وتصل ذروتها الخميس من الأسبوع الجاري الذي تبلغ درجة الحرارة فيه على القاهرة 44 درجة مئوية.

ويسود غدا الاثنين، طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية، مائل للحرارة على السواحل الشمالية الغربية، حار على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب البلاد نهارًا، لطيف ليلًا، فيما تقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد.

ويشهد طقس الثلاثاء ارتفاعًا في درجات الحرارة ليسود طقس معتدل على السواحل الشمالية الشرقية حار على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على باقي الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا، وتقل الرؤية في الشبورة المائية صباحًا على مناطق من شمال البلاد.

ويشهد طقس الأربعاء ارتفاعًا آخر في درجات الحرارة ليسود طقس مائل للحرارة على السواحل المشالية الشرقية، حار على السواحل الشمالية الغربية، شديد الحرارة على باقي الإنحاء نهارًا لطيف ليلًا.

وتصل ذروة ارتفاع درجات الحرارة الخميس، حيث يستمر الطقس شديد الحرارة على كافة الأنحاء نهارًا لطيف ليلًا، وتقل الرؤية في الشوائب العالقة نهارًا على الوجه البحري والقاهرة حتى شمال الصعيد، والرياح معتدلة تنشط على السواحل الشمالية الغربية.

وتسجل السواحل الشمالية الغربية (40 - 20) والسواحل الشمالية الشرقية وشمال سيناء (41 - 22) والوجه البحري والقاهرة (44 - 23) وجنوب سيناء والغردقة (40 - 26) وشمال الصعيد (44 - 25) وجنوب الصعيد وحلايب وشلاتين (44 - 30).
Advertisements

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لقاهرة 44.. الأرصاد تُعلن موعد ذروة الموجة الحارة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
4497

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager