آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › تعليم دمياط تستعد لامتحانات أولى ثانوي والدبلومات الفنية

صورة الخبر: امتحانات أولى ثانوي
امتحانات أولى ثانوي


أعلن السيد سويلم، وكيل وزارة التربية والتعليم بدمياط، انتهاء أعمال امتحانات الشهادة الإعدادية، اليوم الخميس، بعد أن أدى الطلاب امتحان مادة الدراسات الاجتماعية، مشيرا إلى أن غرف العمليات لم تتلق أية شكاوى بشأن امتحانات الشهادة الإعدادية، فيما عدا بعضها من امتحان مادة الرياضيات.

وأكد "سويلم"، أنه جار تصحيح عينة امتحان مادة الرياضيات وفي حالة ثبوت وجود أسئلة صعبة أو خارج المنهج، سيتم توزيع درجاتها على باقي أسئلة الامتحان، حفاظا على حقوق الطلاب، مشيرا إلى أنه من المقرر أن يتم الإعلان عن نتيجة امتحانات الشهادة الإعدادية في غضون أسبوعين إلى 3 أسابيع.

وأوضح أنه تم الانتهاء من كل الاستعدادت لامتحانات الصف الأول الثانوي، والتي من المقرر أن تنطلق في 19 مايو الجاري، وسيؤديها 10 آلاف 772 طالبا وطالبة على مستوى المحافظة.

وأشار "وكيل الوزارة" إلى أنه يتم حاليا الاستعداد على قدم وساق لانطلاق امتحانات الدبلومات الفنية التحريرية بكل تخصصاتها، والمقررة السبت 18 مايو والتي سيؤديها 10 آلاف و986 طالبا بالتخصصات الصناعي والتجاري والزراعي، وتم الانتهاء من تجهيز جميع اللجان واستراحات رؤسائها والمراقبين والملاحظين.

وانطلقت أعمال امتحانات إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسي العام والرسمي واللغات "الشهادة الإعدادية" في 11 مايو الجاري، وانتهت اليوم 16 مايو، حيث أداها 25 ألفا و64 طالبا فى 10 إدارات تعليمية الامتحانات في 137 لجنة على مستوى المحافظة.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعليم دمياط تستعد لامتحانات أولى ثانوي والدبلومات الفنية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
71864

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager