آخر الأخبارعلم وتقنية › جوجل ستتيح للمستخدمين قريبًا الدفع مقابل تطبيقات الأندرويد المدفوعة نقدًا

صورة الخبر: جوجل ستتيح للمستخدمين قريبًا الدفع مقابل تطبيقات الأندرويد المدفوعة نقدًا
جوجل ستتيح للمستخدمين قريبًا الدفع مقابل تطبيقات الأندرويد المدفوعة نقدًا

للدفع مقابل التطبيقات، فليس لدى المستخدمين سوى خيار الدفع بإستخدام بطاقات الإئتمان أو بطاقات الخصم الخاصة بهم أو بإستخدام بطاقات الهدايا، وفي بعض الحالات تسمح شركات الإتصالات بتضمين مشترياتك في فاتورة الإتصالات الخاصة بك. ومع ذلك، يبدو أن شركة جوجل ستبدأ قريبًا في قبول إمكانية الدفع نقدًا.

لا شك أنك تتساءل الآن كيف يمكن للمرء إرسال الأموال نقدًا إلى شركة جوجل؟ حسنًا، خلال مؤتمرها السنوي للمطورين Google I/O 2019، أعلنت شركة جوجل أنها ستقبل قريبًا ما تطلق عليه إسم ” المعاملات المعلقة “. الفكرة هي أنك ستتمكن من شراء تطبيق من متجر Google Play Store ومن ثم دفع ثمنه بإستخدام النقود في مكان ما مثل متجر ملائم. بمجرد إتمام المعاملة، يجب على المستخدم إستلام مشترياته في غضون الدقائق العشرة القادمة مع إثبات الدفع.

قد تبدو هذه طريقة غير مريحة لإجراء عمليات الشراء، ولكنها جزء من إستراتيجية جوجل الجديدة لتشجيع المستخدمين على شراء التطبيقات. لاحظت الشركة أنه في الأسواق الناشئة، يميل المستخدمون إلى التوجه نحو التطبيقات المجانية أو التطبيقات التي تدعم الإعلانات بسبب عدم إمكانية الوصول إلى بطاقات الإئتمان.

عن طريق تسهيل عمليات الدفع مقابل التطبيقات، تأمل الشركة في أن يكون المزيد من المستخدمين في هذه الأسواق على إستعداد لإنفاق أموالهم على التطبيقات. في الوقت الراهن، لا تزال هذه الميزة قيد التجربة مع عدد محدود من المستخدمين، ولكن شركة جوجل تدعي أن الأشخاص الذين تختبر معهم هذه الميزة قاموا بإنفاق أموال أكثر بنسبة 34 في المئة على التطبيقات والإشتراكات.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جوجل ستتيح للمستخدمين قريبًا الدفع مقابل تطبيقات الأندرويد المدفوعة نقدًا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65267

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري