آخر الأخبارعلم وتقنية › مايكروسوفت تشوق لقدوم نسخة الواقع المعزز من لعبة Minecraft

صورة الخبر: مايكروسوفت تشوق لقدوم نسخة الواقع المعزز من لعبة Minecraft
مايكروسوفت تشوق لقدوم نسخة الواقع المعزز من لعبة Minecraft

إن إستخدام تكنولوجيا الواقع المعزز في الألعاب له معنى كبير، على الرغم من أنه من المسلم به أن نجاح لعبة Pokemon Go جعل المطورين ينتبهون إلى ذلك. وبالنسبة لأولئك الذين يتطلعون لتجربة المزيد من الألعاب التي تستند على الواقع المعزز في المستقبل، فيبدو أنه سيكون لدى شركة مايكروسوفت شيء يناسبك.

في مقطع فيديو تم نشره مؤخرًا على اليوتيوب تحت عنوان “What’s Minecraft up to?”، فيبدو أن مايكروسوفت تلمح إلى بعض التغييرات التي ستجريها على لعبة Minecraft للأجهزة المحمولة، حيث قد تسمح للاعبين بالإستمتاع باللعبة في الواقع المعزز. وبالتأكيد، يبقى أن نرى ما ستؤول إليه الأمور، ولكن الفيديو يشير إلى أنه سيتم الكشف عن المزيد من التفاصيل في اليوم 17 مايو.

لقد حققت لعبة Minecraft حتى الآن قدرًا لا بأس به من النجاح، وليس فقط بإعتبارها لعبة للترفيه، ولكن أيضًا كلعبة يمكن إستخدامها للأغراض التعليمية. لقد رأينا كيف إستخدم بعض المعلمين لعبة Minecraft لتعليم البرمجة للأطفال. لقد رأينا أيضًا كيف يمكن إستخدام هذه اللعبة لبناء العوالم والأدوات الوظيفية. على أي حال، سنحصل على المزيد من التفاصيل في الأسبوع المقبل، لذلك لا تنسى العودة لزيارتنا إذا كنت ترغب في معرفة المزيد حول نسخة الواقع المعزز من لعبة Minecraft.

المصدر: موقع الكترونى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على مايكروسوفت تشوق لقدوم نسخة الواقع المعزز من لعبة Minecraft

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
97636

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم