آخر الأخباراخبار الرياضة › جلسة خاصة لـ رئيس الزمالك مع اللاعبين والجهاز الفني.. تعرف على التفاصيل.. فيديو

صورة الخبر: رئيس الزمالك
رئيس الزمالك


كشف رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك، عن عدم صحة الأنباء المتداولة على المواقع بشأن خلافاته مع السويسري كريستيان جروس المدير الفني للفريق.

وقال رئيس الزمالك في جلسته مع اللاعبين وجروس ": "العلاقة بيني وبين مستر جروس رائعة، الأمر ليس له علاقة بالضحك، جروس مدرب محترم، وقاد فرق كبرى، والعلاقة بيني وبينه، قوية، في ظل النتائج الرائعة التي يحققها مع الزمالك الفترة الأخيرة، بفضل ربنا ثم مجهود الجهاز واللاعبين الرجال، أقول للمتربصين، ابعدوا عن الزمالك، جروس لن يرحل، والعلاقة بيني وبينه مستقرة".

وأضاف موجها حديثه للاعبين: "أنا قلت من قبل، أن هدف أوباما في بترو أتليتكو الأنجولي، سيكون كلمة السر في الفوز بالبطولة، وكذلك هدف حميد أحداد في العودة بأنجولا، وأيضا هدف كهربا في النجم الساحلي، جميع اللاعبين رجال، مشيرًا أن مدبولي ليس للبيع، ولن نوافق على أي عروض لبيعه، كما قدم قدم مباراة ممتازة، ورجولة اللاعبين لم تجعل أي كرة تصل إلى مرمى عمر السعيد.

وأوضح رئيس الزمالك أن عبد الله جمعة اكتشاف مستر جروس، حتى إذا لم يحصل على أي بطولة يكفيه اكتشاف عبد الله جمعة أفضل ظهير أيسر في مصر، رغم قصر قامته، وتغيير مركزه، مضيفًا أن عنتر رغم عدم خوضه للمباريات إلا أنه راجل، وعمر السعيد، لديه هدفا عالمي في البطولة باتحاد طنجة، وكان له دورا رائعا أمام النجم الساحلي، إذ كان محطة قوية".

ووجه رسالة لرئيس نهضة بركان المغربي عن طريق حميد أحداد: "الزمالك مش الصفاقسي، نتعامل مع الشعب المغربي بمنتهى الاحترام والأدب، ما حدث مع الصفاقسي عيب، ليس من سمات أخلاق المغاربة، عيب أن يتم ضرب جرس إنذار الساعة 5 الفجر، اللي هيتعمل هناك، هنعمله هنا في مصر، سواء باحترام وكرم وضيافة، إنما شغب وحركات لا تليق بشعب المغرب، هنتعامل نفس المعاملة، ما حدث في مباراة الصفاقسي والنهضة مهزلة تحكيمية، ولن نصمت في حال حدوث أي شئ في المغرب".

وتطرق رئيس القلعة البيضاء للحديث مع أيمن حفني قائلا له: "لن ترحل عن الزمالك، و دورك قادم لا محالة، لا يمكن أن نلاعب 22 لاعبا في المباراة، ولكن حتما دورك سيأتي، طارق حامد كالعادة كنت راجل وقائد بجد، مثل حازم إمام، أوجه الشكر، للجهاز الفني وللاعبين، وأمير وأحمد مرتضى، وكذلك أمير عزمي مجاهد وأيمن عبد العزيز".

وظهر جروس مداعبا رئيس الزمالك في الجلسة، بطلبه لصرف مكافآت للجميع، بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على جلسة خاصة لـ رئيس الزمالك مع اللاعبين والجهاز الفني.. تعرف على التفاصيل.. فيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23047

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager