آخر الأخبارأخبار السيارات › بمسافة 1.2 مليون كم و45 ألف اختبار.. " لاند روڤر" تستعد لطرح "ديفندر"-

صورة الخبر: بمسافة 1.2 مليون كم و45 ألف اختبار.. " لاند روڤر" تستعد لطرح "ديفندر"-
بمسافة 1.2 مليون كم و45 ألف اختبار.. " لاند روڤر" تستعد لطرح "ديفندر"-

اعلنت شركة "لاند روڤر" عزمها إخضاع الإصدار الأحدث من سيارة "ديفندر" للمرحلة الأخيرة من الاختبارات الميدانية، وذلك بإجراء اختبار قوي لها في إحدى المحميات الكينية بالتعاون مع منظمة "تسك ترست" لحماية الحياة البرية.

وسيخضع نموذج سيارة "ديفندر" الذي يأتي بجسم خارجي يتناسب مع الحياه البرية والذي يشبه – الحمار الوحشي، لاختبارات القيادة ضمن محمية بورانا الطبيعية التي تبلغ مساحتها 140 كيلومتر، وذلك في إطار التعاون الذي يجمع بين شركة "لاند روڤر" ومنظمة "تسك ترست" لأكثر من 15 عاماً.

وستشمل الاختبارات قطر حمولات ثقيلة، وعبور الأنهار، ونقل المواد عبر التضاريس الوعرة للمحمية.

وبحلول موعد إطلاق "لاند روڤر ديفندر" خلال العام الحالي، ستكون السيارة قد اجتازت أكثر من 45 ألف اختباراً ضمن أصعب الظروف والبيئات في العالم.

وأجرى فريق الاختبار الذي يضم مهندسين من شركة "لاند روڤر" الاختبارات في بيئات صحراوية بدرجة حرارة تتخطى 50 درجة مئوية، وفي القطب الشمالي بدرجة حرارة 40 تحت الصفر، فضلاً عن الصعود إلى جبال روكي الصخرية في كولورادو بارتفاع 10 آلاف قدم، وذلك حرصاً على أن تقدم "ديفندر" لسائقيها تجارب تتناسب مع روح المغامرة.

ومن جانبه قال نِك روجرز، المدير التنفيذي لهندسة المنتجات في "جاكوار لاند روڤر": "بعد نجاحها في اجتياز اختبارات محاكاة شاملة والمنصات الاختبارية، جعلنا سيارة ’لاند روڤر ديفندر‘ تقطع مسافة 1.2مليون كم مروراً بكافة أنواع التضاريس وفي أصعب الأجواء المناخية لنثبت أنها السيارة الأمتن والأكثر كفاءة بين سيارات ’لاند روڤر‘ على الإطلاق.

وتابع، يتيح اختبار السيارة ميدانياً ضمن محمية بورانا بالتعاون مع ’تسك ترست‘، فرصة لمهندسينا لإثبات أننا حققنا هذا الهدف مع بلوغ المرحلة النهائية من برنامجنا التطويري.
وأكد نِك في كلمته علي أنه بعد تعزيز ديناميكية " ديفندر " على حلبة نوربورغرينغ في ألمانيا، واختبارها في جميع أنواع التضاريس على طرقات إيستنور الموحلة في المملكة المتحدة، وبين الممرات الصخرية في مواب في ولاية يوتا، وعبر الكثبان الرملية في دبي؛ أصبحت سيارة "ديفندر" رباعية الدفع الجديدة مزودة بالإمكانيات التي تزيد من مستويات الراحة ومتعة القيادة ".

وصممت وطورت " ديفندر" الجديدة في "جايدون" في المملكة المتحدة، ومن المقرر أن يتم إنتاجها " مستقبلاً في مصنع الشركة بولاية نيترا في سلوفاكيا.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بمسافة 1.2 مليون كم و45 ألف اختبار.. " لاند روڤر" تستعد لطرح "ديفندر"-

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
88340

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager