آخر الأخباراخبار منوعة › «طعام في مرحاض ونادل كفيف».. أغرب 4 مطاعم حول العالم

صورة الخبر: «طعام في مرحاض ونادل كفيف».. أغرب 4 مطاعم حول العالم
«طعام في مرحاض ونادل كفيف».. أغرب 4 مطاعم حول العالم

في عالمنا الحديث يناضل الناس من أجل مفهوم فريد من نوعه، حيث أن 88٪ من المطاعم لديها مساحة مخصصة في ميزانيتها للتسويق، وبعضهم حققوا نجاحًا حقًا بطريقة غير عادية، ستجد في هذه السطور بعض المطاعم التي حاولت جذب الزبائن، ليس فقط بالطعام، بل بالتصميم الفريد من نوعه.

مطعم المرحاض الحديث “Modern Toilet”

يستند مفهوم هذا المطعم في تايوان فقط على عناصر من الحمام، فالكراسي هي مراحيض فعلية غير عاملة، ويتم تقديم الأطباق في أوعية تواليت مصغرة من البلاستيك، وقد يكون هذا غريب، لكن المطعم يحظى بشعبية كبيرة جدًا، كما يشتهر أيضًا بالآيس كريم الذي يتم تقديمه في طبق يشبه مرحاض القرفصاء، وعلى الرغم من أن الأطباق من مطعم “Modern Toilet” قد تذكرنا بشيء غير صالح للأكل، إلا أن الجودة والذوق كانا رائعين.


مطعم “Aiguille du Midi” على ارتفاع 3842 متر

يعتبر المطعم رائعًا مع مناظر مجنونة، حيث يمكنك العثور عليها على ارتفاع 3842 مترًا، على قمة جبال الألب الفرنسية، في جبل بلانك في المصعد الشهير المسمى “Aiguille du Midi”، وهذا مكان يجب أن تراه بنفسك مرة واحدة في حياتك، حيث يوجد أيضًا فندق متصل بهذا الموقع حيث يمكنك البقاء والاستمرار في التنفس في الهواء الجبلي النقي المنعش.


منتجع ومطعم الشلال

يقع فندق “Villa Escudero Resort” الجميل في الفلبين بالقرب من مدينة سان باولو ويقع المطعم عند سفح الشلال، وعلاوة على ذلك لا يطل الزبائن فقط على الشلال، لكنهم يجلسون داخله مباشرةً، حيث يتم تركيب الطاولات في منتصف الماء، ولكن ليست هناك حاجة للقلق، إذ أنه آمن تمامًا، حيث هناك عمق حوالي 20 سم فقط.

مطعم “Ctaste” حيث يمكنك تناول العشاء في الظلام

في مطعم “Wow-factor”، يمكنك “السماع والشعور والشم والتحدث والاستماع والتخيل والتجربة” أثناء وجبتك، إذ تصبح حاسة الذوق لديك أكثر حدة عندما تكون أكثر تركيزًا عليها، بالإضافة إلى ذلك فإن النوادل الذين يخدمونك كفيفين ويقدمون مستوى خدمة عالي جدًا واحترافي.


المصدر: قل و دل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «طعام في مرحاض ونادل كفيف».. أغرب 4 مطاعم حول العالم

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
14244

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager