آخر الأخبارأخبار السيارات › تويوتا تخطط لإطلاق 12 موديل جديد أو مطور.. أبرزهم "تندرا وسيكويا"

صورة الخبر: تويوتا تخطط لإطلاق 12 موديل جديد أو مطور.. أبرزهم "تندرا وسيكويا"
تويوتا تخطط لإطلاق 12 موديل جديد أو مطور.. أبرزهم "تندرا وسيكويا"

استخدمت تويوتا معرض نيويورك للسيارات لتقديم موديلات هايلاندر وياريس هاتشباك 2020، ولكن يبدو أن هناك عددًا من السيارات الأخرى في الأفق. وفي حديث صحفي ، قال نائب رئيس مجموعة أمريكا الشمالية في تويوتا ومديرها العام إن الشركة ستقدم 12 نموذجًا جديدًا أو معاد تصميمه على مدار ثلاث سنوات. ولم يعلن جاك هوليس التفاصيل ، لكن القائمة تضم حفنة من الطرازات التي تم تقديمها بالفعل ومن بينها هايلاندر المذكورة وياريس وكذلك كورولا ، كورولا هايبرد ، RAV4 وسوبرا.

أما المركبات الست المتبقية فلايزال يحيطها الغموض ، لكن المدير التنفيذي قال في وقت سابق إن سيارة تندرا الجديدة بالكامل ستأتي قريبًا. ورفض هوليس تحديد متى ستصل الشاحنة المعاد تصميمها ، لكنه أكد أن الشركة تعمل على تطوير قاعدة بناء جديدة ستدعم في النهاية الجيل التالي من تندرا وتاكوما و فور رانر وسيكويا. وقد أشارت التقارير السابقة إلى أن تندرا سوف يتم تقديمها العام المقبل كنموذج 2021.

وفي حين أنه من المحتمل أن يكون موديل تندرا أحد النماذج الستة الباقية المرتقبة ، إلا أن النماذج الخمسة الباقية غير مؤكدة. ومع ذلك ، فقد التقط بعض المصورين للصور التجسسية صور لسيكويا وسيينا وغيرها من السيارات. كما اقترح هوليس أيضًا وجود مساحة أقل من موديلات RAV4 لتقديم سيارة كروس أوفر جديدة أصغر إلى جانب CH-R.

قد يشير هذا إلى أن الشركة تدرس طرح طراز كروس أوفر جديد للفصل بين CH-R و RAV4. ولا يوجد شيء رسمي حتى الآن ، لكن تويوتا طرحت الموديل التجريبي FT-4X في معرض نيويورك للسيارات 2017 وقال المصمم الرئيسي للموديل في وقت سابق إن هذا الموديل جاهز للإنتاج بنسبة 75٪.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تويوتا تخطط لإطلاق 12 موديل جديد أو مطور.. أبرزهم "تندرا وسيكويا"

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
74455

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم