آخر الأخباراخبار منوعة › بمكونين فقط.. 4 وصفات سريعة ومبتكرة

صورة الخبر: بمكونين فقط.. 4 وصفات سريعة ومبتكرة
بمكونين فقط.. 4 وصفات سريعة ومبتكرة

تكرة العديد من السيدات أن تظل فى المطبخ وقت طويل لأعداد أشهى الأطعمة لأسرتها ،لذا جمعنا لك أسهل 4 وصفات يمكنك تحضيرها من مكونين فقط، بلا أي خطوات تحضير ولا قائمة من المكونات، كما أن أغلبها لا يحتاج أن يوضع على النار حتى.

- شوكولاتة قابلة للدهن + بيض:
أسهل وصفة كيك في التاريخ، بدون أي دقيق أو سكر أو كاكاو خام، فكلها مكونات تم ضمانها داخل برطمان الشوكولاتة القابلة للدهن، كذلك أقل فترة خبز في الفرن، كل ما عليك فعله هو ضرب البيض لفترة كبيرة تكفي لكي يتضاعف حجمه مرتين ويدخله كمية كبيرة من الهواء، ثم إضافة كمية الشوكولاتة الكافية مع ضربها جيدًا ثم خبزها لمدة 25 دقيقة.

صدور الدجاج + صوص سلطة إيطالي:
بدلًا من المكونات الكثيرة للتبيلات الدجاج، وعشرات الخطوات من التتبيل والتغليف والطهي، استخدم الصوص الإيطالي المخصص للتبيل السلطة والشبيه بالكاتشب والمايونيز ولكن بقوام أخف، استخدم الصوص الإيطالي المخصص للسلطة في تتبيل الدجاج بعد غسله، واتركه لمدة نصف ساعة على الأقل، ثم قم بطهيه مباشرة في طاسة ساخنة جدًا مع ملعقتين من الزيت النباتي.

تتبيلة أخرى مخصصة للمشاوي:
زبدة فول سوداني + موز:
حول الموز و زبدة الفول السوداني إلى جيلاتي قليل السعرات وبدون سكر أو مكونات صناعية، وبدون قائمة مكونات كبيرة ولا خطوات تحضير لا تنتهي، فقط اهرس الموز وقلبه مع زبدة الفول السوداني وحوله إلى كرات وجمده في الفريزر.

كيس كيك ميكس + كان مياه غازية بالليمون:
بالطبع لم تفكر من قبل في عمل الكيك الإسفنجية، لأنها واحدة من أصعب وصفات الكيك التي تحتاج إلى محترفين لتحضيرها، كان هذا قبل أن تتعرف على هذه الوصفة، فقط استخدم أكياس بودرة الكيك الجاهزة بكل المكونات والتي تباع في السوبر ماركت، واخطلها بعلبة معدنية من المياه الغازية بطعم الليمون، والتي تختصر بداخلها السكر والصودا اللازمين للخبز وكذلك النكهة، وقم بخبزها في الفرن داخل قوالب الكب كيك.


المصدر: صدى البلد

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بمكونين فقط.. 4 وصفات سريعة ومبتكرة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
94604

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager