آخر الأخبارالأسرة والطفل › 10 فوائد للعلاقة الزوجية لن تتخيلها

صورة الخبر: فوائد للعلاقة الزوجية
فوائد للعلاقة الزوجية


على الرغم من أن تناول الطعام بشكل جيد وممارسة التمارين والشعور بالراحة هي طرق رائعة لتعزيز صحتك ، وإليك أسباب ثورة اللياقة الصحية وهي ممارسة العلاقة الزوجية التي لها فوائد لن تتوقعها بحب موقع هيلس فيتنس:

يبقيك شابًا: الجنس المتكرر يجعلك تبدو أصغر سنًا. يميل الأشخاص الذين يمارسون الجنس ثلاث مرات أو أكثر أسبوعيًا إلى الظهور أصغر سنًا.

من كبح الاكتئاب: أنت تطلق السيروتونين و DHEA في ذروتها. السيروتونين هو ناقل عصبي ينظم مزاجك ويجعلك تشعر بالرضا والسعادة والأمل. دهيا لها تأثيرات مضادة للاكتئاب.

يعزز جهاز المناعة لديك: إن DHEA الذي تطلقه في ذروتها يعزز مناعتك للبكتيريا والفيروسات.

يمنحك توهجًا صحيًا: يصبح شعرك أكثر لمعانًا وتصبح بشرتك مضيئة. في النساء ، تساهم مستويات الاستروجين المعززة في صحة الشعر والجلد. في الرجال ، زيادة هرمون تستوستيرون مفيد لكثافة العظام وكتلة العضلات. كلا الجنسين سوف ينتجان أيضًا المزيد من الكولاجين ، مما يحافظ على نضرة البشرة وثباتها.

العلاقة الزوجية يجعلك أكثر جاذبية: الفيرومونات تجعلك أكثر جاذبية للجنس الآخر. لمزيد من الجنس لديك ، والمزيد من الجنس الناس يريدون أن يكون معك. إنه نوع من العطور الطبيعية .

العلاقة الزوجية يقلل من الإجهاد: يتم إطلاق جرعة كبيرة من الأوكسيتوسين يمحو الكورتيزول ، هرمون الإجهاد الرئيسي. معظم الناس في الإعدادات المهنية موجودة مع ارتفاع الكورتيزول. الكثير من الجنس يقلل من مستويات الإجهاد ويتركك في حالة من النعيم والاسترخاء.
يجعلك أكثر ثقة: أظهرت الدراسات أن ممارسة العلاقة الزوجية والتأمل تضيء مناطق مماثلة في الدماغ. تأتي نفس الفوائد التي تتوقع أن تتلقاها مع التأمل مع حياة جنسية صحية: تشعر بالتناغم مع نفسك والعالم من حولك ، يتم تعزيز التوجيه الداخلي الخاص بك ، تشعر أنك أكثر هدوءًا وأكثر إبداعًا وقادرة على معالجة المشاكل مع رأس واضح!

المصدر: موقع هيلس فيتنس

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على 10 فوائد للعلاقة الزوجية لن تتخيلها

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
70530

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري