آخر الأخباراخبار العالم اليوم › ضاحي خلفان يحذر من السفر إلى تركيا حتى سقوط أردوغان

صورة الخبر: ضاحي خلفان يحذر من السفر إلى تركيا
ضاحي خلفان يحذر من السفر إلى تركيا


حذر نائب رئيس شرطة دبي الفريق، ضاحي خلفان، مواطني بلاده من السفر إلى تركيا ما لم تسقط حكومة الرئيس رجب طيب أردوغان، وذلك ردا على اعتقال أنقرة شخصين بتهمة التجسس لصالح الإمارات.

وقال خلفان، في سلسلة تغريدات منشورة على حسابه في "تويتر": "افتعل أردوغان أزمة ليحل بها أزمة..افتعل أزمة جواسيس إماراتيين ليلهي الناس عن فشله في الانتخابات البلدية الأخيرة.. معلوم أن هذا الأسلوب لا يمر على من يدرك أسلوب الإخوانجية في تغطية فشلهم"، مشيرا إلى أن تركيا تخضع لسيطرة قطر.

وأضاف: "تحذير ونصيحة إلى مواطني دولة الإمارات والمقيمين فيها بعدم السفر إلى تركيا، لأنها في زمن أردوغان من الممكن تلفيق تهمة الجاسوسية لك".

وتابع: "أمنيا أضحى المواطن لدول التحالف وجوده في تركيا تهديدا لأمنه الشخصي.. نصيحتي ألا يسافروا إلى تركيا أبدا.. حتى تسقط حكومة أردوغان ويأتي الله برجل غير عنصري في تركيا".

ودعا خلفان الإماراتيين والمقيمين في بلاده إلى إلغاء زياراتهم السياحية إلى تركيا ومقاطعة البضائع المنتجة في هذه البلاد احتجاجا على خطوة أنقرة.

وتطرق خلفان إلى المسألة الكردية في تركيا، حيث ذكر أن الأكراد كانوا تاريخيا "عونا للأمة العربية والأتراك غما" لها، داعيا إلى "دعم الأكراد اليوم في وجه الظلم والغطرسة التركية".

وفي وقت سابق، أعلن مسؤولون أتراك عن اعتقال سلطات البلاد شخصين في اسطنبول بتهمة التجسس لصالح دولة الإمارات.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ضاحي خلفان يحذر من السفر إلى تركيا حتى سقوط أردوغان

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77491

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم