آخر الأخبارعلم وتقنية › لينوفو تطلق شاشتها Smart Display الجديدة

صورة الخبر: لينوفو تطلق شاشتها Smart Display الجديدة
لينوفو تطلق شاشتها Smart Display الجديدة

أعلنت شركة لينوفو عن إطلاق شاشتها الذكية Smart Display المزودة بالمساعد الرقمي جوجل Assistant، أوضحت الشركة الصينية أن الشاشة الذكية الجديدة تعتبر بمثابة وحدة مركزية للترفيه والتحكم في تجهيزات المنزل الذكي.

وتشتمل باقة التجهيزات التقنية لشاشة لينوفو الجديدة على لوحة لمسية قياس 8 بوصة تعمل بدقة 1280 x 800 بيكسل، كما يتوافر موديل آخر بشاشة لمسية قياس 10 بوصة، ويعمل بتقنية الدقة الفائقة الكاملة Full HD (1920 x 1080 بيكسل)، وتعتمد الشاشة الذكية من لينوفو على منصة كوالكوم Home Hub مع معالج Snapdragon 624.

وتضم الشاشة الذكية الجديدة سماعة بقدرة 10 وات مع دعم اثنين من مكبرات الصوت، وبفضل الميكرفونات Dual Array المدمجة يمكن للشاشة الذكية تلقي الأوامر الصوتية من مسافة 8 أمتار، كما يمكن استعمال الكاميرا واسعة الزاوية بدقة 5 ميجابيكسل لإجراء مكالمات الفيديو، ومن أجل الحافظ على الخصوصية تشتمل الشاشة الذكية على وسائل ميكانيكية لكتم صوت الميكروفون وإغلاق للكاميرا.

ويمكن للمستخدم التحكم في الشاشة الذكية لينوفو Smart Display عن طريق تطبيق جوجل Home أو عن طريق هواتف أندرويد أو أجهزة أبل الجوالة، علاوة على أنها تتوافق مع الأجهزة الذكية الشائعة.

المصدر: مصراوى

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على لينوفو تطلق شاشتها Smart Display الجديدة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
60997

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري