آخر الأخباراخبار منوعة › على طريقة «توم وجيرى».. مشاهير «الأحمر والأبيض»: «يوم ليك ويوم عليك»

صورة الخبر: على طريقة «توم وجيرى».. مشاهير «الأحمر والأبيض»: «يوم ليك ويوم عليك»
على طريقة «توم وجيرى».. مشاهير «الأحمر والأبيض»: «يوم ليك ويوم عليك»

لم تكن ظاهرة «التحفيل» الرياضى على منصات السوشيال ميديا حديثة العهد، لكنها وليدة تراكمات مرت عليها عقود، رصدتها السينما ونوادر الأجداد وصور معلقة على جدران المنازل القديمة، إلا أنها اتخذت شكلاً مغايراً فى السنوات الأخيرة منذ ظهور مواقع التواصل الاجتماعى، وبدأت تتحول إلى حالة من الكر والفر وكأنها بين شخصيتى ديزنى الشهيرتين «توم وجيرى»، تتخذ شكلاً ساخراً أحياناً وجامداً فى أحايين أخرى، لكنها عندما تخرج من مشاهير الرياضة والفن والإعلام على حساباتهم الخاصة على مواقع التواصل الاجتماعى تكون أشبه بالمسرحية الكوميدية الدسمة، مع وقوف آلاف المتابعين والمنتمين للونين الأحمر والأبيض كأنهم مشاهدون لهذا العمل الممتع.

«هيه مباراة القمة إمتى؟، بسأل بجد والله».. قذائف يسددها «القبطان» -كما يحلو لمتابعيه أن يلقبوه- تسكن شباك «الزملكاوية» من خارج منطقة الجزاء، حيث يأتى على رأس المشاهير المنتمين للأهلى الفنان نبيل الحلفاوى، الذى تأتى تغريداته موجعة فى بعض الأحيان لجماهير الزمالك، كتغريدته السابقة على حسابه الرسمى على موقع التدوينات القصيرة «تويتر» بعد فوز الأهلى على الزمالك بثلاثية نظيفة فى المباراة التى جمعتهما يوم 8 يناير 2018 بمنافسات الدورى العام.

ينتظر الخصمان أى كبوة أو سقوط للفريق المنافس لتبدأ وصلة من السخرية و«التحفيل»، يسترجع كل جانب الهزائم القاسية للفريق الآخر، وأتت هزيمة الأهلى الموجعة على يد الترجى التونسى فى نهائى دورى أبطال أفريقيا 2018، لتبدأ فقرة التحفيل من مشجعى الأبيض لتثير غضب القبطان، حيث كتب - «عجيب أمر الزمالكاوية غير المحترمين، يخرجون من الدور التمهيدى فى البطولة الأضعف ولا يخجل من الشماتة وإساءة الأدب مع من وصلوا لنهائى البطولة الأقوى».

"القبطان" يغضب الزملكاوية و"أديب": "ياما اتهزمنا.. إيه يعنى؟"
ليدخل نجم الأبيض أحمد حسام «ميدو» محاولاً تلطيف الأجواء وتهدئة القبطان «يا أستاذ نبيل دى حلاوة الكورة وأنت سيد العارفين، مفيش شماتة ولا حاجة الموضوع أبسط من كده، صباح الفل عليك». «ناموا واتغطوا كويس».. تغريدة غرد بها عالمى الزمالك أحمد حسام ميدو، الذى لا يفوت الفرصة للتحفيل فى أى خسارة للأهلى بأى بطولة، حيث جاءت سخريته بعد خسارة الأهلى أمام الزمالك بثلاثة أهداف لهدف واحد فى نهائى كأس مصر عام 2017.

إلا أن لتغريدات إبراهيم سعيد نجم الأهلى والزمالك مذاقاً آخر، تدفع حتى مشجعى الأهلى للضحك، فكتب سعيد مغرداً على حسابه الرسمى على «تويتر» بعد زيادة إصابات لاعبى الأهلى فى الفترة الأخيرة: «الأهلى محتاج دكتور.. ودى صفقة أهم من اللاعيبة»، وزاد سعيد فى «التحفيل» بعد هزيمة الأهلى الثقيلة فى ذهاب دور الـ8 من بطولة دورى أبطال أفريقيا، على يد صن داونز الجنوب أفريقى، بسبب عدم ظهور هجوم الأهلى بالشكل الأمثل، وغرد قائلاً: «مهاجم مصر الأول! -قاصداً مروان محسن- لو اتعمله إحصائية على الشوط الأول الكمبيوتر هيكتب مجاش».

«التحفيل» الذى يلقاه المشجعون بعصبية وغضب له شكل مغاير مع الإعلامى المخضرم عمرو أديب، الذى ينتظر مشجعو الأبيض تعليقاته، سواء بعد فوز الأهلى أو خسارته وكذلك مع الزمالك، وكتب أديب على حسابه الشخصى على «تويتر»: «لو الزمالك ماخدش الدورى السنة دى.. هقص شعرى، أنا وراك مهما حصل بس بلاش الدورى يضيع السنة دى والنبى»، وفى «تويتة» أخرى: «ياما اتهزمنا وضاعت بطولات، إيه يعنى؟».

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على على طريقة «توم وجيرى».. مشاهير «الأحمر والأبيض»: «يوم ليك ويوم عليك»

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58856

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager