آخر الأخباراخبار الرياضة › الأهلي يواصل السقوط ويخسر من بيراميدز بهدف.. ويتراجع للمركز الثالث.. فيديو

صورة الخبر: جانب من مباراة الأهلي وبيراميدز
جانب من مباراة الأهلي وبيراميدز


واصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز انتصاراته على الأهلي بهدف نظيف ، فى المباراة التى جمعت الفريقين على ملعب بترو سبورت بالقاهرة الجديدة، فى إطار مباريات الأسبوع الـ25 من الدوري الممتاز .

وسجل الهدف الوحيد البرازيلي كينو فى الدقيقة 14 من زمن المباراة ، عقب تمريرة مميزة من محمد فاروق ، ليضع كينو الكرة فى الزاوية البعيدة على يسار حارس الأهلي محمد الشناوي .

الفوز رفع رصيد بيراميدز إلى النقطة 60 من 28 مباراة خاضها، بينما تجمد رصيد النادي الأهلي عند النقطة 58 في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الممتاز .

الشوط الأول ..

حظي اللقاء بهدوء من الفريقين، حتى سنحت الفرصة الخطيرة الأولى في الدقيقة 8 بتمرير من أزارو إلى صالح جمعة الذي تقدم وانفرد لكن قبل أن يسدد تدخل المدافع السوري ميداني ليسقط لاعب الأهلي وتذهب الكرة إلى الشناوي.

وكاد جيرالدو أن يسجل هدفًا رائعًا بعدما قابل عرضية من الجهة اليسرى داخل منطقة الجزاء بتسديدة بالكعب مرت باتجاه الشباك لكنها كانت قريبة من الحارس الشناوي ليتصدى لها بنجاح في الدقيقة 12.

وتقدم كينو في الدقيقة 14 لبيراميدز بعد كرة وصلته على حدود منطقة الجزاء ليكتفي أحمد فتحي بالمشاهدة وعدم الضغط مانحًا الفرصة للبرازيلي ليسدد إلى شباك الشناوي.
وفي الدقيقة 19 رد القائم الأيسر لمرمى الشناوي هدفًا محققًا لبيراميدز بعدما تصدى لتسديدة ناصر منسي، ليتابعها البرازيلي كينو بتسديدة مرت إلى جوار القائم.

وسقط جيرالدو في منطقة جزاء بيراميدز مطالبًا بركلة جزاء في الدقيقة 23 لكن الحكم أشهر الكارت الأصفر في وجهه لادعاء السقوط دون داع في منطقة جزاء الفريق الأزرق.

وأرسل حسين الشحات عرضية خطيرة من الجهة اليمنى لتصل إلى أزارو المنفرد تمامًا بالمرمى ليلعب الكرة بالرأس لترتطم بالأرض وتذهب في منتصف المرمى ليبعدها أحمد الشناوي بسهولة في الدقيقة 32.

وكان الأهلي قريبًا في الدقيقة 38 بعد هجمة مرتدة وصلت إلى حسين الشحات داخل منطقة الجزاء من الجهة اليسرى ليراوغ ويرسل عرضية خطيرة مرت من أمام الجميع ليفقد الأحمر فرصة التعادل.

وبغرابة شديدة أضاع جيرالدو فرصة هدف التعادل في الدقيقة 45+2 بعد عرضية متقنة من علي معلول وصلته منفردًا بالمرمى تمامًا ليسدد بيمناه كرة مرت إلى جوار القائم الأيمن.

الشوط الثاني ..

حصل الأهلي على ركلة حرة في الدقيقة 54 نفذها معلول عرضية في منطقة الجزاء لتصل إلى أزارو دون رقابة في مواجهة المرمى ليحولها بطريقة سيئة إلى فوق العارضة بعيدًا عن الشباك.

وكاد السعيد أن يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 57 من ركلة ثابتة على حدود منطقة جزاء الأهلي بعد تسديدة مرت من الحائط البشري ليتصدى لها الشناوي ويحولها إلى ضربة ركنية.

وواصل جيرالدو مسلسل الفرص الضائعة في الدقيقة 68 بعد خطأ فادح من عمر جابر في تشتيت الكرة لتذهب إلى الأنجولي منفردًا ليسدد كرة سيئة في منتصف المرمى أبعدها الشناوي لركنية بسهولة.

واحتسب الحكم ركلة ثابتة للأهلي بالقرب من منطقة جزاء بيراميدز في الدقيقة 84 بعد عرقلة المغربي وليد أزارو ليتصدى التونسي علي معلول للتنفيذ بإرسال عرضية خطيرة انتهت إلى أحضان أحمد الشناوي في النهاية.

وحصل الأهلي على ركلة حرة مباشرة على حافة منطقة الجزاء في الدقيقة 90+5، ليتصدى علي معلول للتنفيذ ويسدد الكرة لترتطم بالحائط البشري ويبعدها الدفاع.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الأهلي يواصل السقوط ويخسر من بيراميدز بهدف.. ويتراجع للمركز الثالث.. فيديو

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
23474

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager