آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › بعد فصله.. أستاذ الأزهر صاحب واقعة خلع البنطلون يدافع عن نفسه باكيا.. فيديو

صورة الخبر: الدكتور إمام رمضان
الدكتور إمام رمضان


نشر الدكتور إمام رمضان، أستاذ العقيدة بكلية التربية بجامعة الأزهر بالقاهرة، مقطع فيديو للرد على منتقديه في واقعة إجباره لطالب على خلع البنطلون.

وقال إمام "إلى الأزهر الشريف .. كلمتين ..نعم رسالتى هذه إلى الأزهر اسما ومعنى إلى كل من أراد النيل منه فى شخصى ، فليذهب ألف إمام إلى الهاوية ، ويبقى الأزهر".

وتابع: هذه رسالتى المصورة التى أقدمها لكم جميعا، ليس غرضها الأول الدفاع عن نفسى ، وإنما غرضها الأول والأخير الدفاع عن أزهرى وأزهر كل مسلم حر ، الدفاع عن دينى عقيدة وأخلاقا".

ويقول في المقطع إن الجميع شاهدوا الصور المقززة لدكتور يجبر طلابه على خلع ملابسهم ويهددهم بالرسوب والنجاح، مضيفا أنها محاضرة تمثيلية لتطبيق عملي.

وأضاف: "أنا علمتهم الأخلاق النظرية في القرآن والسنة .. ثم طبقناها عملي مثلت ونجح التمثيل أكثر من مرة ونجح الطلاب في أكثر من محاضرة".

واستطرد: "عندما طلبت ذلك لم يخطر بذهني أن طالب بجامعة الأزهر يتجرد من ثيابه أمام الناس دون حياء"، منتقدا الطالب قائلا إنه انعدم منه الإيمان والحياء، مضيفا أن الطالب هدده.

وفي نهاية حديثة بكى الاستاذ الجامعي قائلا إنه اتهم بالشذوذ والمرض النفسي، مضيفا: "يشهد علي زملائي وطلابي واساتذتي أنني لم أسيئ لأحد ولست أنا من يطلب شهرة أو شيئا وأنا عمري 55 عام".
كانت جامعة الأزهر اتخذت قرارا بإقالة عميد الكلية، ووكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب، ورئيس القسم من مناصبهم، وفصل الأستاذ صاحب الواقعة، ومنعه من الإشراف على الامتحانات، وكذلك الطلاب المشاركين بهذا الفعل داخل

https://www.facebook.com/100032814916171/videos/129310348172795/

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على بعد فصله.. أستاذ الأزهر صاحب واقعة خلع البنطلون يدافع عن نفسه باكيا.. فيديو

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65187

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم