آخر الأخباراخبار منوعة › الطالع الفلكى الجُمعَه 12/4/2019..نُقطَة ضَعف!

صورة الخبر: الطالع الفلكى الجُمعَه 12/4/2019..نُقطَة ضَعف!
الطالع الفلكى الجُمعَه 12/4/2019..نُقطَة ضَعف!

*القمر فى الرّبع الأوّل ، ويدخل الرّبع الثّانى فى التاسعة و5 دقائق ليلاً ، القمر فى السّرطان ، ويدخل الأسد فى التاسعة و50 دقيقة صباح غدٍ السبت بتوقيت القاهرة.
**فلكياً/هندياً: القمر فى الجَوْزَاء ، ويدخل السّرطان فى الحادية عشرة و44 دقيقة ليلاً بتوقيت القاهرة.

**غربيّاً: "الشّمس" فى برج الحَمَل من 21 مارس – 20 أبريل.
**هنديّاً: "الشّمس" فى برج الحُوت من 15 مارس - 14 أبريل.
**عَرَبِيّاً: "الشمس" فى منزلة فَرْغْ المُقَدّمْ من 3 أبريل - 15 أبريل.

اليوم 4 برمودة قبطى، 12 نيسان رُومى، 7 شعبَان ،ميمُون للغاية.

قال الحكيم المصرى: (الشّأة واللى فى الشّأة وصَاحِب الشّأة من بُكرة الصبح حَسَجّلهم بإسْمِك فى الشهر العقارى)-طول مَنْتَا بتريّحنى حَرَيّحَكْ.(مديحة كامل من فيلم عندما يبكى الرجال-1984)

*القمر فى السّرطان "غربيّاً"
مُلاحظة: يشدّد الكاتب على أن صفات الأبراج سواءً سَيّئةً أو فاضلة ليست بالضرورة موجودة لكل قارئ حيث تتصارع صفات الخير والشر كلاهُمَا على الدّوام بداخلنا ولايزال الإنسان هو المسئول عن تصرفاته ومصيره وليست الكواكب والأفلاك هى من تحدد له تصرفاته ولانزال نمتلك الإرادة الحُرّة التى تجعلنا نُحَاسَبْ يوم القيامة "مُخيّرين" وإلا لأنتفت الحكمة من الثواب والعقاب.

**القمر فى الرّبع الثانى
نشعربالحركة والنشاط بعد أن بدأ القمر فى إسترداد هيئته فى السّماء بعد أن كان طفلاً وليداً ضعيفاً طوال الأيام السابقة منذ ولادته ، وقت مُناسب للنموّ والحركة والنشاط والتنفيذ على أرض الواقع لما قمنا بتخطيطه طوال الأسبوع الفائت ،إنه وقت المُقابلات والتليفونات والزيارات وإنهاء الأعمال الثقيلة ، الأسفار والإنتقال من هنا وهناك ، هذا ليس وقتاً للتنسّك أو التأمل ولا الخُمُول أوالكسل تحت أى ظرف ، أرفس الأغطية وغادر فراشك ،إغسل وجهك بماءٍ بارد وشدّ رباط حذائك جيّداً وألقِ بنفسك وَسَط الطريق بحثاً عن لقمة عيْش شريفة.

*(الزّهرة فى الحُوت تسدّس زحل فى الجدى - غربيّاً- تُرُوبِيكَال سِيسْتِمْ)
الزّهرة فى الحُوت تقوم باتصال تسديس (60 درجة) بينها وبين زحل فى الجدى وهو إتصال ميمُون العاقبة رغم أنه أقل تأثيراً من إتصال التثليث (التثليث كوكبين بينهما 120 درجة) يكون هذا التسديس فى أدق درجاته بمشيئة الله تَعَالى فى الخامسة و 8 دقائق عصراً بتوقيت القاهرة ، ماذا يعنى هذا ؟

الزّهرة/المرأة تكون أكثر إتزاناً فعلاقتها بالآخرين رسميّة لاتخرج عن نطاق قوانين زحل/المُجتمع ، لن تُرحّب إلا بعلاقة عاطفيّة رسميّة تحكمها القوانين و العقود الموثّقَة المكتوبة والتى تضمن حقوق وكرامة المرأة/صفات زحل ومنها أطول فترة زمنيّة مُمكنة ،المتانة بوجود أشياء زحل الثقيلة كالعقارات ، الشروط المتتالية/حلقات زحل/خطوط الأمان التى توفرالأمان والطمأنينة كالمُؤخّر والودائع البنكيّة..إلخ.
زحل يُعبّرعن شخص مُتقدّم فى العمرلكنه يوفّرالأمان والعلاقة الصلبة المتينة و تأمينات الحياة لعروس شابة تصغره فى العمر، قد تُتاح الفرصة لتبادل منافع مُمتاز فزحل يوفر الأمان والطمأنينة وتكاليف المعيشة بمتانة ولأطول فترة زمنية مُمكنة للزهرة الشابة ، والزّهرة تقوم بإعادة الحيوية وإدخال الدفء والبهجة وإزالة الظلام والكآبة وتجديد الشباب لزحل/عريس ناضج وليس بالضرورة شيخاً عجوزاً فشعره عادي لكن بسوالف بيضاء كنماذج يوسف وهبى وليلى مراد بفيلم ليلى بنت المدارس ، محمود ياسين ونجلاء فتحى بفيلم حُب أحلى من حُب ، رُشدى اباظة ونجاة الصغيرة بفيلم إبنتى العزيزة ، يحيى شاهين وسُعاد حسنى بفيلم شيئ من العذاب، أنور وجدى وفاتن حمامة بفيلم قلوب الناس.

*إلى الطّوالع اليوميّة..

برج الحمل: قد تقع عينك على إعلان لكورس تعليمى يرفع من مهاراتك العلمية أو فرصة لتوظيف هوايتك التى تجيدها لحصد مكاسب بالحلال.

برج الثور: يبدومنزلك نشيطاً فى ركن المطبخ والرّوائح الشهيّة تعمّ المنزل إستعداداً للزيارات وأنشطة صِلَة الرّحِمْ، لاتنسَ مكافأة ستّ الدّار أوسِتّ الحبايب.

برج الجوزاء: إن شعرت أنّ الآخرين يشجّعونك على خصومة بينك وبين أحدهم فلا تتمادى فيها، عدوّ اليوم قد يكون صديق الغد والعكس صحيح.

برج السّرطان: الكتمان صفة ليست صفات مذمومة خاصةً إن كانت لتفادى الأذى أو إبعاد الضرر ، هذا يعنى المزيد من التكتم على مشاريعك الخاصةً.

برج الأسد: شعورك بالنشاط وتمام العافية لايعنى تخفيف ملابسك بهذا الشكل، حافظ على صحتك وإلا قضيت الـ72 ساعة القادمة بين الشاى والأسبرين.

برج العذراء: الزيارات الإجتماعية وصِلَة الرّحِمْ ليست ترفاً لكنها صمام أمان ضد أن تكون وحيداً فى مواجهة الأزمات ، وما أكثرها.

برج الميزان: من السهل أن يفقد الإنسان أعصابه أمام التراشق بالألفاظ ، التجمّعات العائليّة الكبيرة قد تستحضر خلافات قديمة، الكلمة الزّين تقضى الدّيْن.

برج العقرب: حتى من قد تعتقد بأنه عديم الحيلة قد يتمكّن من إسداء خدمة لك لا تتوقّعها ، لاتستخف بالآخرين فلكلٍ دورٌ فى هذه الدنيا.

برج القوس: حاول إشغال نفسك بنشاط مفيد،مساعدة مُحتاج أو توفير دواء لمريض، أو الإختلاء بنفسك وحيداً لتنغمس فى أداء العبادات.

برج الجدى: قد تلقَ التقدير والإستحسان المطلوب من الحبيب/ة دون أن تكون مُضطراً لفعل الكثير،بصلة المُحِبّ خروف،هذا يعتمد على نوعية الحبيب.

برج الدّلو: صيانة واعتناء بأثاث ومفروشات منزلك والهدف الأساسى هو تحسين حالتك الذّهنيّة وتزيين بيتك،عليك القيام بنفس النشاط مع أفراد أسرتك.

برج الحُوت: الإحتمالات لمقابلتك لنصابين بياعين كلام مُرتفعة بشدة،ليس كل ما يلمع ذهباً ، هذا ينسحب على المساحيق الجميلة من الخارج فقط أوالبدل اللامعة.

المصدر: الفجر

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الطالع الفلكى الجُمعَه 12/4/2019..نُقطَة ضَعف!

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
91480

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager