آخر الأخبارالأسرة والطفل › طرق جديدة للديكور بالإضاءة

صورة الخبر: طرق جديدة للديكور بالإضاءة
طرق جديدة للديكور بالإضاءة


أكد المهندس أمجد شمعة إستشارى العمارة والفنون والديكور أنه لا أحد ينكر أهمية الألوان وسحرها فى ديكور البيت وعالم التصميم الداخلى ، و تظهر دائما فى الوان الحوائط والاثاث والاكسسوارات ، ومع الوقت أصبحت الاضاءة ايضا تلعب دورا كبيرا فى الديكور و تحولت من الجانب الوظيفى للجانب الجمالي فى الديكور ، فأصبح لها دور كبير وسحر خاص يضفي على ديكور المكان راحة وأحيانا إثارة تبعا بمظهرها، وأشكال وحداتها ومدى قوتها .

وقال أمجد شمعة أن الإضاءة الداخلية من أهم عناصر التصميم الداخلي ولن يظهر فن وجمال التصميم دون إنارة جيدة ومخطط لها بطريقة احترافية ودقيقة، حين تأخذ بعين الاعتبار الجو المطلوب في كل غرفة من غرف المنزل والانسجام المطلوب في كل زاوية.

وأضاف أمجد شمعة يمكن للضوء أن يغير من شكل الغرفة كليًا فبالإضافة إلى كونه يساعدنا على الرؤية وعلى إراحة العين من التعب أثناء العمل أو اللعب، فإن بإمكانه أن يمنح الغرفة إحساسًا بالدفء والترحاب، أو بالبرودة والاتساع كما ان أحد أكثر وظائف الإضاءة أهمية هو مساعدتنا على الرؤية بوضوح، لكنها لا يمكن أن تقوم بهذه المهمة إذا اخترنا المصباح الخطأ لأداء المطلوب.

وأشار أمجد شمعة إلى أن الإضاءة الجيدة تساعدنا على التمتع بالألوان و الأشكال والأبعاد واعتمادا على نوع المصباح الذي نختاره، تمنحنا الإضاءة الفرصة للتعبير عن طابعنا وذوقنا الشخصي.

المصدر: فيتو

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على طرق جديدة للديكور بالإضاءة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
42006

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager