آخر الأخباراخبار منوعة › «الصن»: إليزابيث تمنع ميجان ماركل من ارتداء مجوهرات ديانا

صورة الخبر: «الصن»: إليزابيث تمنع ميجان ماركل من ارتداء مجوهرات ديانا
«الصن»: إليزابيث تمنع ميجان ماركل من ارتداء مجوهرات ديانا

أكدت صحيفة "الصن" البريطانية إن الملكة إليزابيث، منعت ميجان ماركل دوقة ساسكس وزوجة الأمير هاري من التحلي بمجوهرات كانت تتحلى بها الأميرة الراحلة ديانا.

وذكرت الصحيفة، اليوم الأربعاء، أن هذه الخطوة من جانب الملكة إليزابيث أججت التوترات بين ميجان وأفراد بارزين في العائلة الملكية، فضلا عن أنها أثارت غضب الأمير هاري.

وأطلعت الملكة الأمير وليام شخصيا على قرارها منْع ميجان من ارتداء بعض قِطَع من تشكيلة مجوهراتها الملكية، مما أشعل توترا بينه وبين أخيه هاري.

وأشارت الصحيفة إلى أن الملكة كانت ترحب بالسماح للأميرة الراحلة ديانا وأيضا لـ كيت ميدلتون، دوقة كمبريدج وزوجة الأمير وليام، بارتداء بعض القطع الشهيرة من تشكيلة مجوهراتها، بينما لم تُبدِ إعجابا ببعض سلوكيات ميجان.

وقال مصدر مُطّلع في قصر باكنجهام للصحيفة: "إن أمر التصرف في تشكيلة المجوهرات الملكية بيد الملكة شخصيا -وعدد من المستشارين محل الثقة- فيما يتعلق بمَن يُسمَح له بارتدائها".

وأضاف: "بعض سلوكيات ميغان، بما فيها تلك التي سبقت الزفاف الملكي، أثارت استياء البعض في قصر باكنجهام، وعلى رأسهم الملكة التي لم تُظهر إعجابا ببعض مطالب ميجان، لا سيما باعتبارها عضوا جديدا في العائلة الملكية؛ وعليه، قرر قصر باكنجهام أنه ليس كافة قِطع تشكيلة مجوهرات الملكة مسموح لميجان أن ترتديها".

وأضاف: "وفي غضون هذا الموقف، أخبرت الملكة الأمير وليام أن قِطع مجوهراتها التي ارتدتها الأميرة الراحلة ديانا لن يكون مسموحا بشكل مباشر لميجان أن ترتديها".
واستدرك المصدر قائلا: "الملكة تحب شخص ميجان، لكن المسألة تتعلق بالترتيب داخل الأسرة الملكية ومدى حرص الملكة عليه، فحتى لو كانت ميغان هي أكثر امرأة محبوبة في العالم، فإن ترتيبها في العائلة الملكية يأتي بعد ترتيب كيت ميدلتون".

المصدر: اخبار اليوم

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على «الصن»: إليزابيث تمنع ميجان ماركل من ارتداء مجوهرات ديانا

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
65791

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم