آخر الأخبارأخبار السيارات › رسميًا المنصور تطرح "MG6" الجديدة في مصر بأسعار تنافسية

صورة الخبر: رسميًا المنصور تطرح "MG6" الجديدة في مصر بأسعار تنافسية
رسميًا المنصور تطرح "MG6" الجديدة في مصر بأسعار تنافسية

كشف شركة المنصور، الوكيل الحصري للعلامة البريطانية MG في مصر عن أيقونتها الجديدة M6 التي تنتمي إلى فئة السيارات السيدان متوسطة الحجم.

وأوضحت الشركة في بيان لها حصل كونتكت كارز على نسخه منه، أن MG6 تعد قفزة مثالية للمستهلك المصرى إلى شريحة السيارات الفاخرة D التي تضم بيجو 508 وأوبل إنسيجنيا، وذلك للكماليات العديدة التي تمزج بين قوة أداء الموتور والرفاهية والتكنولوجيا التى يبحث عنها المستهلك في مصر.

تعتمد MG6 الجديدة على محرك 1.5 لتر تيربو، يولد قوة قدرها 169 حصان متصل بناقل حركة أوتوماتيك 7 سرعات وكل هذه الطاقة تجعل السيارة تنطلق من 0 إلى 100 كم/ساعة في غضون 7 ثوانٍ.

على مستوى الشكل الخارجي حصلت MG 6 على تصميم شبابي أنيق، من الواجهة تجد شبكة تهوية كبيرة الحجم لتسمح بمرور قدر أكبر من الهواء إلى المحرك وفوانيس حادة تمنحك إحساسا بالقوة، والصادم الأمامي مزود بشبكة لتقليل الإحتكاك بالهواء على السرعات العالية.

زودت MG6 بباقة من الكماليات التي تحقق الرفاهية لقائد السيارة والركاب، من الخارج منحت مصابيح زينون أمامية، ومن الداخل حصلت السيارة الجديدة على عجلة قيادة متعددة المهام وتكييف أوتوماتيك مزدوج التحكم ومخارج تكيف خلفية مع حساسات ركن وكاميرا خلفية ويمكن ضبط وغلق المرايا كهربائيا ومثبت سرعة ومفتاح زكي لتشغيل السيارة.

وعلى متسوى الأمان تحتوي MG6 على 6 وسائد هوائية، وفرامل مانعة للانغلاق ABS ونظام الثبات الإلكتروني ESP وفرامل يد إلكترونية ومانع للسرقة ونظام مراقبة ضغط الإطارات، وحصد MG6 ugn خمس نجوم في إختبارات الـ C- NCAP وهي الشهادة الخاصة بالأمان.

وطرحت المنصور MG6 الجديدة في السوق بسعر 319 ألف جنيه للفئة الأولى والفئة الثانية بـ 349 ألف جنيه والفئة الأعلى تجهيزا بـ 379 ألف جنيه مصري، مع ضمان 150 ألف كم أو 6 سنوات، أيهما أقرب وصيانة مجانية لـ 20 ألف كم أو عامان أيهما أقرب شاملة غيار الزيت وقطع الغيار والمصنعية وهذا العرض سارى لفترة محدودة.

المصدر: كونتاكت كارز

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على رسميًا المنصور تطرح "MG6" الجديدة في مصر بأسعار تنافسية

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
77508

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager