آخر الأخبارأخبار السيارات › تعرف على السعر الحقيقي لإيجل 580 الصينية بعد تأكيده من الوكيل

صورة الخبر: تعرف على السعر الحقيقي لإيجل 580 الصينية بعد تأكيده من الوكيل
تعرف على السعر الحقيقي لإيجل 580 الصينية بعد تأكيده من الوكيل

تناولت بعض المواقع الاخبارية خلال الأيام الماضية خبر عن شركة ناشيونال موتورز وكيل سيارات دونج فينج سوكون (DFSK) في مصر، حيث تناول هذا الخبر تخفيض الوكيل من سعر سيارة ايجل 580 إلى 355 ألف جنيه (15 ألف جنيه تخفيض)، لكن تبين أن هذه الأرقام خاطئة، حيث ذكر الوكيل من خلال صفحته على فيسبوك أن سعر هذه السيارة بعد التخفيض بلغ 352 ألف جنيه وليس 355 ألف جنيه.

وتتميز ايجل 580 بأنها تضم 7 مقاعد، وتحمل محرك 4 اسطوانات يتصل بشاحن توربيني، وهو بسعة 1500 سي سي وبقوة 165 حصان و220 نيوتن متر، ويتصل المحرك بناقل حركة أوتوماتيكي 7 سرعات ينقل قوة المحرك للعجلات الأمامية للسيارة (خاصية الجر الأمامي).

وأكد الوكيل من خلال صفحة فيسبوك أن السعر الحالي 352 ألف جنيه، وذلك خلال رده على تساؤلات البعض عن سعر 355 ألف جنيه الذي ذكرته بعض المواقع الاخبارية، وطلبوا من مديري الصفحة الإعلان عن الرقم الحقيقي والحالي لسعر السيارة بعد التخفيض.

جدير بالذكر أن الشركة قدمت أيضا عرض تقسيط على سيارتها ايجل 580 إلى جانب تخفيضها لسعر السيارة، ويشمل هذا العرض فائدة للقسط بنسبة 2.8%، وهو أيضا بدون مصاريف تأمين، كما أكد وكيل الشركة الصينية أن هذه العروض متاحة لفترة محدودة فقط.

المصدر: التوكيل

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على تعرف على السعر الحقيقي لإيجل 580 الصينية بعد تأكيده من الوكيل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
2350

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم