آخر الأخباراخبار منوعة › "في الشدة دايما بيسد".. محمد صلاح يدعم الجميع في الأزمات

صورة الخبر: "في الشدة دايما بيسد".. محمد صلاح يدعم الجميع في الأزمات
"في الشدة دايما بيسد".. محمد صلاح يدعم الجميع في الأزمات

الغائب الحاضر، هكذا بات حال اللاعب محمد صلاح، نجم منتخب مصر ونادي ليفربول الرياضي، ففي ظل غيابه عن مصر يظل دائما داعما لأهلها في أي أزمة، فلم يغب عنه دعمه للفنانة شيرين عبد الوهاب عقب أزمتها الأخيرة، وانتشر فيديو منسوب لها، جاء فيه: "هنا أتكلم براحتي إنما لو في مصر هتسجن"، مؤكدة ان صلاح هاتفها وأكد دعمه لها.

وقالت "عبدالوهاب" في مقطع فيديو منسوب لها، أثناء إقامتها حفلا غنائيا بالقرية العالمية في دبي: "من يومين صحيت الصبح على مكالمة تليفون من حد أنتم بتحبوه جدًا، اتصل بيا وقالي إحنا بنحبك وخليكي جامدة.. وكان محمد صلاح".

وأضافت: "لو جبت ولد هسميه محمد على اسم محمد صلاح".

دعم صلاح لشيرين ليس الأول، فقد اعتاد تلك المواقف مع آخرين.

تريزيجيه
وجه محمد صلاح رسالة لمحمود حسن تريزيجيه، المحترف في صفوف قاسم باشا التركي، لدعمه في حفل اتحاد الكرة التركي لاختيار أفضل لاعب عام 2017 - 2018، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر": "في انتظارك تفرحنا النهارده يا تريزي ؟ don't give up".

الخطيب
أثناء إجراء اللاعب محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، جراحة عاجلة في ألمانيا لإزالة ورم بالرقبة تمنى محمد صلاح، الشفاء العاجل لمحمود الخطيب رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي.

وكتب عبر حسابه الشخصي على "تويتر": "ألف سلامة على كابتن محمود الخطيب، أتمنى له الشفاء العاجل إن شاء الله".
النني
حرص صلاح على نشر صورة له وبرفقته صديقه محمد النني لآعب نادي أرسنال، بعد إصابته بأحد التمارين التي أبعدته عن لقاء "الريدز"، فنشر صورة تجمعهمها معا.

نحاتة المنيا
بعدما أثار تمثال صنعته فنانة تشكيلية له، وأثار كثير من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، تواصل محمد صلاح مع الفنانة المصرية مي عبدالله، لدعمها.

وكتبت، عبر صفحتها الخاصة بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "فرحانة جدا، لاعبنا الدولي وبطلنا الكابتن محمد صلاح شخصيا اتصل بي الآن، وشجعني جدًا، وقالي إنتي فنانة شاطرة، وأنا دخلت صفحتك وشفت شغلك كله وعجبني جدا".

وأضافت أنه طلب منها إعداد تمثال جديد للاحتفاظ به في منزله، وطلب منها عدم الالتفات للتعليقات السلبية، مؤكدا أنها ستكون فنانة كبيرة جدا وعالمية.

كوليبالي
دعم صلاح السنغالي كاليدو كوليبالي مدافع فريق نابولي، بعد أزمته التي تعرض لها الأخير في لقاء إنتر، وكتب صلاح: "لا مكان للعنصرية في كرة القدم، لا مكان للعنصرية في أي مكان على الإطلاق".

أنت البطل
احتفى اللاعب محمد صلاح، نجم نادى ليفربول الإنجليزى، بكتاب "أنت البطل" الذي يتكون من مجموعة قصصية، أصدرتها صندوق مكافحة وعلاج الإدمان للأطفال من سن 10 لـ15 عاما، ويقدم فيها أيقونة مصرية كبطل للقصة ضمن حملة "أنت أقوى من المخدرات"، واكتفى بنشر صورة الغلاف عبر صفحته الرسمية بـ"تويتر"، بدون تعليق.

اتحاد بسيون
كما قرر صلاح تحمل تكاليف إقامة فريق اتحاد بسيون، خلال مشاركته في بطولة كأس مصر مواليد 1997، حيث قام بحجز فندق المقاولون العرب بالقاهرة، لمبيت فريق اتحاد بسيون.

وكتبت إدارة النادي، عبر "فيس بوك": "يتقدم مجلس إدارة نادي اتحاد بسيون الرياضي بالشكر للحاج صلاح غالي، والد النجم محمد صلاح ابن النادي على قيامه بحجز فندق نادي المقاولون العرب بالجبل الأخضر للمبيت، لخوض فريق النادي مباراة كأس مصر بالمقاولون في لمسة وفاء، له منا كل الشكر والتقدير".

بطولة الأهرام للاسكواش
كما أعلن دعمه لبطولة الأهرام للإسكواش، التى استضافتها القاهرة بالفترة من 19 لـ23 سبتمبر بمنطقة أهرامات الجيزة.

وعلق عبر "تويتر": "سعيد بعودة بطولة الأهرام للإسكواش لمصر مرة ثانية، وأتمنى كل التوفيق لصديقي محمد الشوربجي وأبطال مصر في البطولة الدولية للإسكواش التى تستضيفها القاهرة، في 17 سبتمبر 2016".

المصدر: الوطن

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "في الشدة دايما بيسد".. محمد صلاح يدعم الجميع في الأزمات

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
93862

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager