آخر الأخبارأخبار السيارات › الفيراري تسيطر على تجارب الجمعة لسباق البحرين للفورمولا 1

صورة الخبر: الفيراري تسيطر على تجارب الجمعة لسباق البحرين للفورمولا 1
الفيراري تسيطر على تجارب الجمعة لسباق البحرين للفورمولا 1

سيطر ثنائي الفيراري تجارب يوم الجمعة بالتتابع في حين تصدر شارل لوكلير التجارب الحرة الأولى بينما تصدر سيباستيان فيتيل تجارب الحرة الثانية على حلبة صخير الدولية، الجولة الثانية من بطولة الفورمولا 1 لموسم 2019.

عصفت الرياح الإيطالية في البحرين بعد أسبوعين من عطلتها البائسة في ملبورن حيث إجتاحت وتيرة لوكلير القوية حلبة صخير متقدماً على فيتيل بـ 0.263 ثانية وحوالي ثانية تقريبًا من بوتاس الذي كان أسرع ثالث سائق ظهر اليوم.

يبدو أن الحصة الأولى أعطتنا بعد المؤشرات الواضحة على قوة فريق الفيراري ومرسيدس أيضاً في البحرين إلى جانب فريق أستون مارتن ريد بل فيما تسعى بقية الفرق لضبط سياراتها والتقدم خطوات حتى حصة التجارب الثالثة ليوم غد قبيل التصفيات التأهيلية.

وبالرغم من أن التجارب الحرة الأولى في صخير توفر ظروفًا غير مثالية للسيارات مقارنة بالتجارب الثانية نظراً للقدرة على محاكاة حصة التصفيات والسباق في الظروف المناخية المناسبة في الصحراء مع تدني درجة الحرارة، إلا أنها كانت بداية مشجعة للغاية لعطلة نهاية أسبوع مهمة بالنسبة للحظيرة الإيطالية.

فهل ياترى على السهام الفضية مقاومة تأثير الريح الإيطالية والتغلب عليها في الأراضي البحرينية؟

وفي حصة التجارب الثانية، واصل الثنائي على السيطرة حيث تصدر الألماني سيباستيان فيتيل متقدماً على زميله بالفريق لوكلير فارق 0.036 ثانية وعن غريمه البريطاني هاميلتون بـ فارق 0.603 ثانية الذي إكتفى في المركز الثالث بعد محاكاتهم للسباق والتصفيات ليوم غد.

وقال هاميلتون بطل العالم خمس مرات: “لقد كانت سيارة فيراري سريعة من البداية واكتسبت المزيد من السرعة من هناك لذلك فهي مختلفة تمامًا عما رأيناه في ملبورن”.
وأكمل:” لقد واجهنا بعض المشاكل مع توازن السيارة، لكننا قمنا بإجراء تحسينات على الحصة الثانية. في الوقت الحالي، يبدو أن فيراري أمامنا، لذلك علينا الحفاظ التركيز ومواصلة العمل وتحليل الأشياء الليلة والمحاولة والعودة أقوى غدا، أعتقد أنه عندما نصل إلى حصة التصفيات فإن كل شيء سوف يقترب قليلاً لكنها ستكون معركة صعبة.”

وأيد ماتيا بينوتو مدير فريق فيراري وجهة النظر هاميلتون قائلاً إنه يعتقد أن “نتائج تجارب يوم الجمعة كانت “مضللة” وأنه يعتقد أن فيراري كانت تقود محركاتها بقوة أكبر من مرسيدس.” مضيفاً بأنه يتوقع “معركة قوية” مع المرسيدس في التصفيات يوم غد لكنه قال إن الفريق “يتقدم” بعد أستراليا وأنهم لا يعانون من نفس المشاكل التي واجهوها هناك.

كان أداء فيراري في اليوم الأول من نهاية عطلة الأسبوع على حلبة صخير أكثر شبهاً بما كان متوقعًا منهم في أستراليا بعد التعجب من أداء السيارة الحمراء في اختبارات ما قبل الموسم.



المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على الفيراري تسيطر على تجارب الجمعة لسباق البحرين للفورمولا 1

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
12349

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager