آخر الأخبارعلم وتقنية › شركة آبل تقرر رسميًا إلغاء قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بعد 18 شهرًا من التأجيل

صورة الخبر: شركة آبل تقرر رسميًا إلغاء قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بعد 18 شهرًا من التأجيل
شركة آبل تقرر رسميًا إلغاء قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بعد 18 شهرًا من التأجيل

بعد ثمانية عشر شهرًا من كشف النقاب عنها لأول مرة، أعلنت شركة آبل أنها قررت إلغاء قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower. وفي بيان تم إرساله عبر البريد الإلكتروني إلى موقع TechCrunch، قال نائب رئيس قسم الهندسة في شركة آبل، السيد Dan Riccio :

” بعد بذل الكثير من الجهد، توصلنا إلى أن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower لن تصل إلى معاييرنا العالية وقد ألغينا المشروع. نعتذر للعملاء الذين كانوا يتطلعون للحصول على هذا الملحق. ما زلنا نعتقد بأن المستقبل هو الحلول اللاسلكية ونحن ملتزمون بدفع التجربة اللاسلكية إلى الأمام “.

تم الإعلان عن قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower لأول مرة في شهر سبتمبر من العام 2017، وبالضبط في نفس الحدث الذي تم فيه الإعلان عن الهاتف iPhone X وسماعات AirPods. كانت الرؤية التي قدمتها شركة آبل في ذلك الوقت هي تطوير قاعدة شحن لاسلكية واحدة تتيح للمستخدمين شحن iPhone و Apple Watch و AirPods في آن واحد. ستقوم قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بمزامنة حالة الشحن الخاصة بكل جهاز حتى تتمكن من معرفة المقدار الذي تم شحنه من البطارية في كل جهاز.

ومع ذلك، في الوقت الذي كنا ننتظر فيه أن تقوم شركة آبل بإطلاق قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower، ظهرت عدة تقارير لمحت إلى أن شركة آبل تواجه بعض المشاكل مع قاعدة الشحن اللاسلكي هذه مثل إرتفاع درجة حرارتها مما قد يدفع الشركة لإلغائها، وهذا ما تحقق بالفعل الآن.

المصدر: موقع الكتروني

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شركة آبل تقرر رسميًا إلغاء قاعدة الشحن اللاسلكي AirPower بعد 18 شهرًا من التأجيل

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
85081

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم