آخر الأخباراخبار العالم اليوم › ترامب يتسبب في أزمة قلبية لـ سيدة البيت الأبيض السابقة

صورة الخبر: الرئيس الأمريكي دونالد ترامب
الرئيس الأمريكي دونالد ترامب


كشف كتاب جديد عن أن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب تسبب في أزمة قلبية للسيدة الأولى السابقة باربرا بوش.

ونشرت وسائل الإعلام الأمريكية مقتطفات من كتاب "السيدة الحاكمة: باربرا بوش وصناعة السلالة الحاكمة الأمريكية" كتبته سوزان بيدج رئيس مكتب صحيفة "يو إس إيه توداي" ، وأكدت باربرا لبيدج أن ترامب تتسبب في وعكة صحية أصيبت بها في 2016، وأنها أصيبت بأزمة قلبية بعد مشاهدتها مناظرة بين نجلها جيب وترامب.

وكانت باربرا قد قالت في أكتوبر 2017 أنها تنتمى للحزب الجمهوري، إلا أنه بإعادة السؤال عليها في فبراير 2018، قالت إنها "ستقول لا"، في إشارة إلى أنها تخلت عن الحزب الجمهوري التي ينتمى إليه زوجها الراحل وأبناؤها.

وكانت باربرا فقد رفضت المشاركة في الحملة الانتخابية لنجلها جيب خلال ترشحه لنيل ترشيح الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة الأمريكية في 2016، لأنها رأت أنه من خلال ترشح زوجها وابنها كيف أن الرئاسة "قاسية" بداية من الترشح حتى دخول البيت الأبيض. وقالت بيدج إن ترامب أثار قلق عميدة عائلة بوش.

وفي 2016، أصيبت السيدة الأولى السابقة بأزمة قلبية، وحملت ترامب المسئولية نتيجة لسخريته اللاذعة من نجلها جيب خلال المناظرات بين المرشحين الجمهوريين.

وبعد إعلان ترشح ترامب، كانت باربرا مندهشة من وجود أنصار له هو أو لهيلاري كلينتون المرشحة الديمقراطية للانتخابات الرئاسية، وفي ليلة الانتخابات، أعدت خطابا قصيرا للرئيس السابق بيل كلينتون تسخر فيه من فوز هيلاري تقول فيه: "مرحبا بك في نادي السيدات الأول"، لكنها فوجئت بفوز المرشح الجمهوري، وهو ما أصابها بالفزع.

المصدر: صحيفة "يو إس إيه توداي"

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ترامب يتسبب في أزمة قلبية لـ سيدة البيت الأبيض السابقة

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
75309

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم