آخر الأخبارأخبار التعليم والدراسة › ننشر مواعيد امتحانات آخر العام للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية بمطروح

صورة الخبر: امتحانات آخر العام
امتحانات آخر العام


اعتمد اللواء مجدي الغرابلي محافظ مطروح، مواعيد امتحانات الفصل الدراسى الثانى للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية للعام الدراسي 2018 - 2019 التي تبدأ في 15 أبريل وتنتهي في 16 مايو القادم.

وأكد محافظ مطروح، ضرورة الالتزام بالانتهاء من المناهج المقررة وعدم الغياب بالمدارس قبل أداء الامتحانات مع العمل على توفير كافة سبل الراحة وتذليل كافة العقبات أمام الطلاب خلال فترة الامتحانات.

ونوه الدكتور سمير النيلى وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح إلى أنه تم مراعاة استبعاد أيام الإجازات الرسمية والأعياد وأيام الاستفتاء على تعديل الدستور من أيام الامتحانات.

وأشار وكيل وزارة التربية والتعليم بمطروح إلى أن امتحانات المرحلة الابتدائية تبدأ يومى 15 و16 أبريل المقبل للصفوف الأول والثانى والثالث الابتدائي ،ومن 17 أبريل وحتى 24 أبريل للصفين الرابع والخامس ،ومن 4 حتى 9 مايو للصف السادس الابتدائي، وبالنسبة للمرحلة الإعدادية تبدأ الامتحانات من يوم 17 أبريل وحتى 2 مايو القادم للصفين الأول والثاني الإعدادي ،ومن 11 إلى 16 مايو للصف الثالث الإعدادي، فيما تبدأ امتحانات الصف الثانى الثانوى من 4 وحتى 13 مايو القادم.

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على ننشر مواعيد امتحانات آخر العام للمراحل الابتدائية والإعدادية والثانوية بمطروح

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
58538

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم