آخر الأخبارأخبار السيارات › “بالصور” كل ما نعرفه عن نيسان جوك 2020+الشكل المتوقع

صورة الخبر: “بالصور” كل ما نعرفه عن نيسان جوك 2020+الشكل المتوقع
“بالصور” كل ما نعرفه عن نيسان جوك 2020+الشكل المتوقع

المربع نت – عند إطلاق كروس أوفر نيسان جوك بعام 2010، لم يكن يتوقع الكثيرون نجاحها بسبب تصميمها الغير مألوف، ولكن الـSUV المدمجة أثبتت نفسها بقوة، ما جعل الصانعة اليابانية تلتزم بلغة التصميم ذاتها في جيلها الثاني الذي نقترب من موعد تدشينه.

الخارجية

على الرغم من أن تصميم نيسان جوك الحالية مثير للجدل بشكل موسّع، إلا أنه يعد أيضاً السبب في نجاحها، ولهذا فمن الواضح أنها ستحافظ على هيئتها الخارجية في جيلها الثاني لموديل 2020 كما يظهر بالصورة التخيلية أعلاه، حيث يسيطر شبك حرف V المعروف من الصانعة اليابانية على الواجهة متقاطعاً في أجزائه العليا مع مصابيح LED نهارية، في حين تحتفظ المصابيح الأمامية بشكلها البيضاوي مثل الموديل الحالي.

من الجزء الخلفي، توضح لنا الصور التجسسية زيادة أبعاد الكروس أوفر المدمجة بعض الشئ كي تحصل على أبواب خلفية أطول مع وجود مصابيح خلفية مستوحاة من طراز نيسان ميكرا المخصصة للسوق الأوروبي، بجانب وجود عدة لمسات سوداء لامعة.

تحسينات الداخلية

تعد أبرز نقطة سلبية لدى موديل جوك الحالي هو ضيق مقصورتها وانتشار الخامات منخفضة الجودة داخلها، وهو ما سيتم تحسينه في الجيل الجديد عبر إعادة تنظيم الداخلية لتكون ذات خطوط مستقيمة أكثر، بجانب تحديث تقنياتها بإضافة شاشة لمسية كبيرة تدعم أندرويد أوتو وآبل كار بلاي مع شحن لاسلكي وتطبيقات قابلة للتخصيص، كما سيكون هناك عدة أنظمة مساعدة للسائق عبر كاميرا رؤية محيطية ونظام كبح طوارئ أوتوماتيكي مع نظام للحفاظ على المسار ومساعد للركن بجانب إتاحة خيار للحصول على نظام صوتي محيطي فاخر من Bose.

المنصة والمحركات
يستند الجيل الثاني من جوك 2020 على منصة رينو نيسان CMF-B، ما يزيد من حجم قاعدة العجلات ومساحة المقصورة خاصة بالصف الثاني من المقاعد، وفيما يتعلق بالمحركات، فسوف نرى محرك بنزين 3 سلندر 1 لتر بجانب نسخة بمحرك 4 سلندر تيربو تشارجر 1.6 لتر إلى جانب نسخة هايبرد مع ناقل حركة X-tronic المتغير باستمرار مع دفع أمامي أو رباعي اختياري.

المنافسين

قطاع الـ SUV المدمج تحتدم فيها المنافسة بين تويوتا C-HR، هيونداي كونا، كيا ستونيك، مازدا CX-، فورد إيكوسبورت، شيفروليه تراكس وجيب رينيجيد، وسوف تنطلق نيسان جوك 2020 في جيلها الثاني لاحقاً هذا العام لإشعال المنافسة.

صورة الخبر: “بالصور” كل ما نعرفه عن نيسان جوك 2020+الشكل المتوقع

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على “بالصور” كل ما نعرفه عن نيسان جوك 2020+الشكل المتوقع

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
48924

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager