آخر الأخبارعلم وتقنية › "بطاقة ائتمانية وApple TV".. آبل تعلن عن قائمة خدماتها الجديدة

صورة الخبر: "بطاقة ائتمانية وApple TV".. آبل تعلن عن قائمة خدماتها الجديدة
"بطاقة ائتمانية وApple TV".. آبل تعلن عن قائمة خدماتها الجديدة

في إطار التطور التكنولوجي وتقديمها كل المميزات، التي تخدم عملائها، أقامت شركة آبل، اليوم، مؤتمرا صحفيا، للكشف عن مجموعة من الخدمات الجديدة.

وقالت شبكة "سي إن بي سي" الأمريكية، إن شركة آبل تعقد حدثها الخاص في كاليفورنيا، والذي تسعى من خلاله إلى أن تكون منتجاتها هي الرابحة، ومن بين خدماتها تقديم خدمة اخبارية وتصفح مجلات مدفوعة، بطاقة ائتمان رقمية، خدمة فيديو حسب الطلب مثل نتفلكس، خدمة ألعاب مدفوعة، وأبل ميوزيك Apple Music.

Apple TV
وأعلنت شركة Apple خلال المؤتمر عن خدمة جديدة لمشاهدة الفيديو باسم+ Apple TV .

سيمكّن تطبيق Apple TV nt قريبًا المستخدمين من الاشتراك في خدمات البث الفردي ، مثل HBO Go أو Starz ، ومشاهدة العروض أو المباريات الرياضية من خلال تطبيق Apple TV.

وسيتاح من خلال هذه الخدمة محتوى حصري خاص بالشركة وتعاونت آبل مع أسماء كبيرة في هوليود من ممثلين ومخرجين مثل ستيف سبيلبيرغ ومشاهير مثل أوبرا وينفري لإنتاج أعمال خاصة بخدمتها.

وتطبيق Apple TV متوافق مع أجهزة فك التشفير لأجهزة iPhone و iPads و Apple TV/ كما أن الأشخاص الذين لديهم أجهزة تلفزيون مثل Samsung و LG و Sony ، بالإضافة إلى أجهزة فك التشفير من Roku و Amazon سيتمكنون من تنزيل تطبيق Apple TV.

Apple News
أعلنت آبل عن خدمتها الاخبارية الجديدة التي تعرض ليس فقط الأخبار بل أيضاً المجلات من خلال تبويب جديد يظهر في تطبيق الاخبار يدعى News، برسوم شهرية 9.99 دولار لتتيح للمستخدم تصفح كامل المحتوى من المجلات والمواقع الاخبارية.
Apple Card
يجرى الاشتراك فيها من خلال الآيفون لتحصل على نسخة رقمية من البطاقة الائتمانية خلال دقائق لتبدأ باستخدامها حيث تتميز بإزالة رسوم الاستخدام وخفض معدلات الفائدة وتعزيز الحماية.

وخدمة Apple Card متاحة في كل دولة تدعم خدمة آبل باي – والتي ستصل نهاية السنة إلى 40 دولة – ويتم الوصول إليها من تطبيق المحفظة وتوفر مزايا تتبع الإنفاق.

Daily Cash
وهي مبالغ نقدية تعيدها إليك مع كل إنفاق جديد يوميا. وحددت آبل 2% من إجمالي إنفاقك لتعيده إليك إن تم الدفع رقمياً، ويمكنك استخدام هذا المبالغ بإعادة شراء المنتجات أو إرساله لأصدقائك. وإن اشتريت شيء ما من آبل فإنها ستعيد لك 3% من المبلغ. أما لو استخدمت البطاقة الحقيقية الملموسة فإنها ستعيد لك 1% فقط.

وتتميز بطاقة ائتمان آبل أنه ليس عليها رسوم استخدام دولية أو رسوم تأخير أو رسوم اشتراك.

Arcade
Arcade هي خدمة لعب مدفوعة باشتراكات ومتاحة على الهواتف الذكية والحواسب وحتى غرف المعيشة.

توفر الخدمة إمكانية الوصول واللعب بأكثر من مئة لعبة حصرية فور إطلاقها لن تراها في أي مكان آخر.

وسيمكن اللعب بهذه الألعاب على آيفون، آيباد، ماك وتلفاز آبل وستكون كلها قابلة للعب دون الحاجة للاتصال بالإنترنت، كما أنها لا تدعم تعدد اللاعبين، ولن تعرض فيها إعلانات أو مشتريات مدفوعة.

المصدر: الوان

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على "بطاقة ائتمانية وApple TV".. آبل تعلن عن قائمة خدماتها الجديدة

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
66139

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager