آخر الأخبارأخبار السيارات › فورمولا 1 | هل فعلاً نجح قرار روس براون بشأن قوانين الإنسيابية لسيارات الفورمولا 1 لموسم 2019؟

صورة الخبر: فورمولا 1 | هل فعلاً نجح قرار روس براون بشأن قوانين الإنسيابية لسيارات الفورمولا 1 لموسم 2019؟
فورمولا 1 | هل فعلاً نجح قرار روس براون بشأن قوانين الإنسيابية لسيارات الفورمولا 1 لموسم 2019؟

المربع نت – أوبرا – من رغم اختلاف الآراء وإنقسامها بشأن التغييرات التي طرأت على سيارات الفورمولا 1 لموسم 2019 قبل إنطلاق جائزة أستراليا الكبرى والتي من شأنها التسابق المتقارب لجميع السائقين والقدرة على التجاوز بسهولة إلا أن النتائج أصبحت ملموسة بعد أول سباق فمن المؤكد أن هناك تغييراً جوهرياً وخاصة مع الوقت لتعرض السيارات للتطوير الدائم خلال الموسم.

فقد أكد المدير العام الرياضي للفورمولا 1 روس براون بأن الفورمولا 1 قد اتخذت الخطوة الصحيحة للأمام وذلك بإدخال التغييرات في (اللوائح الرياضية للفورمولا1) التي تشمل تبسيط الأجنحة الأماميّة والخلفيّة، وأشار براون بأن التسابق قد تحسن وساعد في خلق “المعارك المثيرة” في سباق أستراليا، أمر سيساهم في خلق التجاوزات في السباقات القادمة.

Image result for ross brawn f1وكما يقال الأرقام هي التي تتحدث، شهد السباق الإفتتاحي 14 تجاوز 6 منها بدون تفعيل الـ “دي آر اس” مقارنة بأعوام الثلاث الماضية، وفقاً لبراون. يبدو ان الأرقام الأولية مشجعة في السباق الأول من أصل 21 سباقا للموسم.

الجدير بالذكر بأن من الصعب التسرع في الحكم على القواعد الجديدة في السباق الإفتتاحي لان حلبة ألبرت بارك في ملبورن هي حلبة شوارع وأحد أضيق المسارات في التقويم ولكن كان براون سعيدًا بما رآه.

سباق البحرين والصين سيكونان أكثر إثارة بعد سباق أستراليا لتجربة “التغييرات الإيروديناميكية” على حلبات مخصصة للفورمولا 1 أكثر من غيرها حيث التجاوز أسهل دائماً.

وقال براون “أُفضل انتظار ثلاثة سباقات أخرى على الأقل قبل التوصل إلى أي استنتاجات”.

وأضاف: “بعد أستراليا، ينبغي أن تكون لدينا بيانات كافية حول مدى قدرة السيارات على تتبع بعضها البعض. يمكننا بعد ذلك إجراء تعديلات صغيرة لعام 2020 والقيام بكل ما هو مطلوب لعام 2021.

المصدر: المربع نت

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على فورمولا 1 | هل فعلاً نجح قرار روس براون بشأن قوانين الإنسيابية لسيارات الفورمولا 1 لموسم 2019؟

هذا الخبر لا يحتوي على تعليقات.

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أضف تعليق

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
81307

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري

حمل تطبيق عرب نت 5 مجانا الآن
سجل في النشرة الاخبارية في عرب نت 5
خلال 30 أيام
خلال 7 أيام
اليوم
إدارة و خدمات الموقع من جاليليو لإدارة المواقع    استضافة وتطوير مواقع - ستار ويب ماستر

هذا الموقع مزود بحلول جاليليو مدير المواقع - ® Galileo Site Manager