آخر الأخباراخبار مصر › شاهد.. الفيديو المتسبب في وقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء

صورة الخبر: شيرين عبد الوهاب
شيرين عبد الوهاب


تداول عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، المختلفة، مقطع الفيديو الذي تسبب في وقف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء، بسبب تصريح لها في حفلها الجديد بدولة البحرين 14 مارس الجاري.

وظهرت شيرين عبد الوهاب في الفيديو، تقول لجمهورها البحريني، نصًا: «أنا هنا أتكلم براحتي .. في مصر ممكن يسجنوني».

قرر مجلس إدارة نقابة المهن الموسيقية برئاسة الفنان هاني شاكر نقيب الموسيقيين أمس الخميس إيقاف الفنانة شيرين عبد الوهاب عن الغناء.

وقال مجلس النقابة إنه من المقرر التحقيق مع شيرين عبد الوهاب داخل النقابة يوم الاربعاء القادم فيما بدر منها من تصريحات تسىء للأمن القومى المصرى.

من جانبها، أصدرت الفنانة شيرين عبد الوهاب بيانا للرد على قرار مجلس ادارة المهن الموسيقية بايقافها عن الغناء وإحالتها للتحقيق نتيجة لما صدر من تصريحات تسوء لسمعة مصر والامن القومى.

واعربت شيرين عبد الوهاب عن انزعاجها من الترويج الى انها أساءت الى مصر وتؤكد لجمهورها عدم الالتفات الى اقوال مكذوبة ومقطوعة من سياقها. وقالت شيرين انها تأسف بأن يكون دليل ادانتها مجرد اقوال مرسلة من برنامج معروف بمواقفه العدائية من مصر كلها.

وطمأنت شيرين عبد الوهاب جمهورها انها سوف تظل تغنى لإسعاد محبيها وقد كلفت المحامى الخاص بها حسام لطفى بالتصدى لهواة الصيد فى الماء العكر لتكتب لهم الشهرة باقتران اسمهم بها. واكدت شيرين عبد الوهاب فى البيان رفضها للمزايدة عن حبها وولائها لمصر .
قال الفنان هانى شاكر نقيب الموسيقيين انه بعد حالة الجدل حول كلام شيرين عبد الوهاب بإحدى الحفلات بالبحرين كان لابد من استدعائها.

واضاف شاكر فى مداخلة هاتفية لبرنامج " أخر النهار" ان صيغة شيرين الجد او الهزار لايجوز التحدث بهذا الكلام مشيرا الى ان حسن النية لايعفيها من المسئولية حيث ان كل كلمة محسوبة عليها لانها تمثل مصر.

وتابع انه وجه لها طلبا أكثر من مرة عدم الخوض فى الهزار على المسرح وتغنى فقط " اطلعى غنى ياشيرين بدون هزار".

المصدر: elbalad

قد يعجبك أيضا...

أضف هذا الخبر إلى موقعك:

إنسخ الكود في الأعلى ثم ألصقه على صفتحك أو مدونتك أو موقعك

التعليقات على شاهد.. الفيديو المتسبب في وقف شيرين عبد الوهاب عن الغناء

كن أول شخص وأضف تعليق على هذا الخبر الآن!

أكتب تعليقك
إسمك
البريد الإلكتروني

لن يتم إظهار بريدك الإلكتروني مع التعليق

الرقم السري
80624

من فضلك أكتب الرقم الظاهر أمامك في خانة الرقم السري